عربىمشاهير

وائل جسار يرد على وجود خلافات بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب ويحسم الجدل حول خناقته مع صابر الرباعي

رد الفنان اللبناني وائل جسار، على العديد من الأخبار التي ارتبطت باسمه مؤخرًا، وكشف خلالها حقيقة الشائعات التي تعلقت به بعد حفله الأخير في السعودية والمتعلقة بعلاقته بالفنان التونسي صابرالرباعي.

وكشف “جسار”، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “تفاصيل”، و المذاع عبر قناة “صدى البلد 2″، حقيقة الأخبار التي انتشرت أخيرًا حول توتر العلاقة بين الفنانة شيرين عبدالوهاب، وزوجها الفنان حسام حبيب، مؤكداً أن علاقته بهما جيدة جدًا، وأنه يحبهما على المستوى الشخصي.

وقال وائل: “حسام حبيب وشيرين أصبحوا إخواتي ولما يحبوا الشخص بيحبوه بطريقة مش طبيعية، وعلاقتهما مش متوترة أبدًا دول سمنة على عسل وربنا يحفظهم دايمًا من العين، بالعكس حسام بينتبه لها أوي وهي جنبه وبتحبه وهو بيحبها فكل الكلام عن توتر علاقتهما محض شائعات”.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، وزوجها الفنان حسام حبيب، قد اجتمعا مع الفنان وائل جسار والفنانة مي فاروق، ونشرت الصورة من كواليس حفلاتهم بالسعودية مؤخرًا.

وكان آخر ظهور إعلامي لشيرين عبدالوهاب، وزوجها في كواليس حفلها الأخير والذي قدمته في السعودية حيث ظهر برفقتها في كواليس الحفل، والذي أطلت فيه بملابس رياضية لمناسبة أجواء الحفل الرياضي الذي أحيته.

حقيقة خلافه مع صابر الرباعي

كما كشف حقيقة خلافه مع صابر الرباعي، مؤكدًا أنه لا خلاف بينهما، بعد تداول المواقع الإخبارية أخبارًا عن حدوث شجار بينهما تطور الى عراك بالأيدي، حيث قال: “أعوذ بالله… صابر حبيبي وأخويا وتجمعنا صداقة قوية وكل ده إشاعات وكلام في الهوا”.

وأكد أنه تعرض لأزمة صحية قبل إحيائه حفل “روائع الموجي”، في مدينة الرياض حيث غادر الحفل فور انتهائه، وقبل أن يتوعك صحيًا أخبر صابر الرباعي بأنه لم يكن مرتاحًا، فنصحه الأخير بالذهاب الى الطبيب لتلقي العلاج.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى