عربىمشاهير

أحمد سعيد عبدالغني في ظهور مفاجئ برفقة عائلته وزوجته وابنته يخطفان الأنظار بجمالهما

فاجأ الفنان المصري أحمد سعيد عبدالغني، جمهوره بنشر صورة عائلية له عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وتخلى الفنان أحمد سعيد عبدالغني، عن حذره من ابعاد عائلته عن دائرة الأضواء ونشر الصورة التي حصدت آلاف التعليقات التي تغزلت في جمال وأناقة عائلته ودعت لها بالسعادة الدائمة.

وعلق أحمد سعيد عبدالغني، على الصورة قائلًا: “عائلة سعيدة ووقت جيد”، وظهرت في الصورة زوجته بملامح طفولية واستطاعت أن تخطف الأنظار هي وابنته بجمالهما.

يذكر أن هذا ليس الظهور الأول لأسرة أحمد سعيد عبدالغني، حيث كان أول ظهور فى افتتاح مطعمه الخاص والذي يحمل اسم “لي لي”، وذلك على اسم ابنته.

خالة الفنان أحمد سعيد عبدالغني

تفاجأ الجمهور عندما أعلن الفنان  أحمد سعيد عبدالغني، أن والدته هي شقيقة الفنانة الراحلة زهرة العلا، وتشوق الجمهور أن يشاهد صور والدته ليعرف شكل شقيقة الفنانة الراحلة.

وفي زفاف أحمد سعيد عبدالغني ظهر الفنان سعيد عبدالغني ووالدته، وبدت والدته قريبة الشبه بشقيقتها زهرة العلا.

وتزوجت شقيقة زهرة العلا، من الفنان سعيد عبدالغني، بعد قصة حب، وأنجبا ابنهما أحمد، الذي دخل الوسط الفني وحقق النجاح.

ماذا قال أحمد سعيد عبدالغني عن خالته زهرة العلا؟

وقال أحمد سعيد عبدالغني: “أحلي ايام طفولتنا, كانت الأيام اللي بقضيها في منزل خالتي, وكانت معظم الوقت اللي معندهاش تصوير او مصالح في القاهره ,كانت بتكون متواجده في مزرعه صغيره تمتلكها هي و امي”.

وأضافت: “بيت المزرعه ده كان اشبه بمتحف فني و صالون ثقافي , شفت فيه كل الافلام الابيض و الاسود الشهيره سواء لخالتي او لباقي النجوم العظيمة، وشفت فيه فنانين عظماء كان دائم التواجد عند خالتي زي الكاتب الكبير انيس منصور و النجم فريد شوقي وغيرهم كتير”.

وتابعت: “خالتي أو زوزو زي ما كنت بقولها كانت إنسانة طيبة و جميلة و هادية, عمري ماسمعتها بتعلي صوتها و عمري ما ازهق من الكلام معها عن ذكرياتها في السينما”.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى