عربىمشاهير

“رد الغلط بغلط” أحمد زاهر يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى بتقديم نصيحه غريبة وصورة نادرة من طفولته

تعرض الفنان أحمد زاهر للنقد وأثار الجدل بعد تداول مقطع فيديو ظهر فيه وهو يوجّه نصيحة غريبة إليهم، حيث طالبهم بعدم التسامح وبضرورة الرد على مَن يخطئ في حقهم. وقال زاهر: “رد الغلط بالغلط في وقت غلط مش غلط عشان السكوت على الغلط بيتفهم غلط”.  

 
 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Zaher (@ahmedzaher_family)

  وتفاعل مع نصيحة زاهر عدد كبير من الجمهور بين مؤيد لكلامه بضرورة الرد على كل من يتجاوز في حق أحد، ومؤكد أن زاهر بهذه الرسالة ينشر مبدأ عدم التسامح بين الناس… والمفروض أنه قدوة للناس ولا يجوز أن يشجّعهم على مثل تلك الأفعال.

أحمد زاهر ينشر صورة ويتحدث عن مأساة طفولته

  قصة هذه الصورة، بدأت بمأساة انفصال والدا أحمد زاهر عن بعضهما بعد ثلاثة أشهر من زواجهما، حيث نشأ زاهر في طفولته وحيدًا لا يعلم والده، فكان يظن أن زوج خالته هو والده، وبعد سنوات قليلة من عمره، اضطرت والدته التي تعمل طبيبة، للسفر إلى نيجيريا في إعارة عمل.

وقال أحمد زاهر في لقائه ببرنامج “بصراحة مع” الذي عُرض  قناة mbc، إنه عاش الخوف في طفولته بنيجيريا، فأول ما تعلمه كطفل لا يعي ولا يدرك جملة “خذ مالي واترك حياتي”، لافتًا إلى أنه كان طفلا مختلفًا بين أقرانه، فنشأ على تحمل المسئولية وحماية من حوله، خاصة أنه أقام مع والدته وجدته بعد عودتهما إلى مصر، وأشار إلى أنه تعرف على والده في وقت لاحق مؤكدًا حبه الشديد لوالديه. تزوج الفنان أحمد زاهر من من هدى عبدالرحيم، ولديهما أربعة بنات، هن ليلى وملك ومنى ونور والتي أسماها نور تيمناً بالفنان نور الشريف الذي أسند له دوره المهم في مسلسل “الرجل الآخر”، والذي يعتبره زاهر الأب الروحي له، وعملت ملك وليلى ومنى في المجال الفني.

تصريحات أحمد زاهر عن المشاهد الجريئة

وكان الفنان أحمد زاهر قد أثار الجدل مؤخرا بسبب تصريحاته عن المشاهد الساخنة والقبلات حيث صرح قائلا “أنا إنسان شرقي ومربي بناتي على خطوط حمراء معينة، فمشاهد الـ(بوس) والمشاهد الساخنة سيئة جارية، وهتفضل جارية في حياة صاحبها وحياة ولاده وأحفاده وأنا عمري ما قدمت مشاهد ساخنة وزي ما عملت القيود دي لنفسي بناتي برده عندهم نفس القيود”.

أزمة مرضه

عانى الفنان أحمد زاهر من وعكة صحية بسبب خلل في الغده الدرقية مما أدي إصابته بالسمنة المفرطة. وزاد وزنه من 85 كجم إلى 185 كجم خلال 10 أشهر فقط. الأمر الذي أدى إلى ابتعاده لفترة عن العمل الفني حتى تماثل الشفاء وتمكن من العودة إلى وزنه الطبيعي. وأتبع نظام غذائي قاسي لإنقاص حوالي 24 كيلوجرام من وزنه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى