عربىمشاهير

جريت وراه بالجزمة في الشارع.. شيرين تكشف عن رد فعلها على مخرج سبها بوالدها ببدايتها الفنية

كشفت الفنانة المصرية شيرين، العديد من المواقف التي تعرضت لها خلال مشوراها الفني وكان إحداها مع مخرج لأحد أعمالها الفنية وتسببه في إغضابها.

وقالت شيرين: “كان لدي عدد كبير من المشاهد من المفترض أن اقوم بتصويرها وكان الفنان سعد أردش لديه مشهد واحد معي يرغب في تصويره بالبداية نظرا لانشغاله في المحاضرات بمعهد الفنون المسرحية ولكن مساعد المخرج وقتها اعترض بحجة أن اليوم مزدحم”.

وأضافت: هنا تدخل المخرج وبدأ يرتفع صوته وقام بسبي بوالدي المتوفى وقررت وقتها أن أخد موقف وخلعت الجزمة وجريت وراء المخرج في الشارع وحاول الإنتاج أن يوقفني وقررت أن لا اتعامل معه وكان شرطي أنه اذا كان هناك أى ملاحظات عليه أن يوجهها للمساعد”.

كواليس مسلسل “عيون”

كما كشفت عن كواليس مسلسل “عيون”، قائلة: “كانت أسعد أوقات حياتي وأنا في المسلسل ده”.

وأضافت: “شخصية كريمة والدويتو مع يونس شلبي بمسلسل “عيون” وشخصية حيرم، في مسلسل رائع مع الأستاذ فؤاد المهندس والذى تعلمت منه الالتزام، و الفنانة سناء جميل كنت اتعلم منها الانضباط والجدية والاعتماد على النفس”.

كما كشفت الفنانة شيرين، عن اسمها الحقيقي وهو “أشجان”، قائله: “أنا اللي اخترت اسم شيرين، علشان أول عمل كامل أعمله كان اسمه عيون الحب مع الأستاذ كمال الشناوي، وكنت بعمل بنتهم”.

وأضافت: “لم احتفظ باسمي لأني كنت مخضوضة جامد منه وزعلانه، وزعلت من والدي أنه سماني أشجان”، لافته: “أستاذ العربي ذنبني 3 حصص علشان يدي محاضرة في اسمي، وطلبت من والدي بعدها تغيير اسمي”.

تعليقها على إصابة عادل إمام بالزهايمر

كما ردت خلال الحلقة على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول إصابة الفنان عادل إمام، بالزهايمر، مؤكدة أنها تتواصل معه باستمرار وأنه بصحة جيدة ولا صحة لمثل هذه الأخبار وأنه يتمتع بصحة جيدة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى