عربىمشاهير

تشييع جنازة الفنانة كريمان وسط انهيار عائلتها وغياب نجوم الفن وظهور نجلها الوحيد خلال الجنازة

رحلت الفنانة المصرية كريمان، عن عالمنا بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة،نقلت على أثرها لإحدى المستشفيات الخاصة، وبها رحلت وشيعت جنازتها من مسجد مصطفى محمود.

وكان الملاحظ خلال الجنازة، هوحضور عائلة الفنانة الراحلة وأقاربها والذين ظهر عليهم التأثرالشديد والصدمةوكان بعضهم في حالة انهيار من البكاء، وذلك وسط غياب تام لنجوم الفن حيث لم يشارك فنان واحد في تشييع الجنازة، وظهر نجلها الوحيد وهو ينتظر جثمانها على باب المسجد.

و كان نجلها الوحيد،  شيرين، هو من نشر خبر وفاة والدته عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، وقال في منشوره: “توفيت إلى رحمة الله أمي الحبيبة الغالية المرحومة بإذن الله الحاجة كريمان محمد سليم الاسطه حرم المرحوم النائب محمود آبو النصر رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب سابقا”.

اللحظات الأخيرة في حياتها

أما عن كواليس اللحظات الأخيرة في حياتها فابتعدت عن الإعلام تماما، ورفضت الظهور في أية برامج تليفزيونية، وكانت مداومة على الصلاة والعبادة وقراءة القرآن، ورحلت بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز ال 86 عام في هدوء تام

الفنانة كريمان

الفنانة كريمان، اسمها بالكامل كريمان محمد سليم الاسطه، وهي ممثلة مصرية ولدت عام 1936 بالقاهرة لأب من جذور لبنانية وأم مصرية تركية، ودرست فى مدرسة الليسيه وظهر حبها للفن فى الطفولة، حيث عملت فى برامج الأطفال مع بابا شارو، كما كانت تشارك فى المسرح المدرسى.

شاركت فى العديد من الأفلام حيث كانت من نجمات الصف الأول ومن أعمالها: «الحموات الفاتنات»، «تمر حنة»، «مراتى مدير عام»، «بنات اليوم»، «جميلة بوحريد»، وغيرها، وأطلق عليها الجمهور لقب قطة السينما ولكنها اعتزلت بعد مسيرة ١٢ عاما فقط من العمل الفنى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى