بوليوود

كاترينا كيف تستعين بمنزل جديد في باندرا لتجاوز علاقتها برانبير كابور

تصدرت النجمة الهندية الشهيرة كاترينا كيف عناوين الصحف الفنية، قبل شهرين بعد انفصالها عن صديقها النجم رانبير كابور، ولكنها ألقت بهذا الموضوع وراء ظهرها ومضت قدمًا في الحياة، وتبحث الآن عن منزل جديد في باندرا.

وقال مصدر مقرب من “قطة بوليوود” إنها عاشت دائمًا في باندرا وعلى دراية بالمنطقة، وهذا هو السبب أنها كانت حريصة على إيجاد مكان قريب هناك، مع توافر جميع وسائل الراحة المطلوبة في المكان.

بينما ذكر مصدر آخر أنها تبحث عن شقة في باندرا؛ لأنها فقط تريد البقاء في منطقة أقل ازدحامًا وهذا المكان الجديد يبدو مثاليًا لها.

وتجلت قدرة نجمة بوليوود في تحويل نقاط الضعاف المحرجة في حياتها إلى صالحها تماماً، فبعد انتشار نبأ انفصالها عن كابور، أصبحت مستهدفة من الصحافة بتساؤلات حول ذلك الأمر، وهو ما حدث أخيرًا في حفل فني.

وأثناء تفاعل كيف مع وسائل الإعلام في الحدث الفني الذي نظمته مؤسسة “هندوستان تايمز” سُئلت عن شعورها بالعمل مع رانبيرفي Jagga Jasoos ، وفي ردها اعترفت بأنها كانت متحمسة جدًا للعمل لأنه كان من إخراج أنوراغ باسو وقالت إنها تعتقد ان أنوراغ واحد من أعظم المخرجين في السينما، متجاهلة ذكر حبيبها السابق تمامًا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى