عربىمجتمع النجوم

نجل محمد ثروت يفاجئ الجميع بدخوله على المسرح ويغني ابن أبويا.. رغم مرضه حضر متكأ على عكاز

تصدر الفنان محمد ثروت كل محركات البحث على جوجل تزامنا مع حفله الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية وذلك بسبب ظهور نجله المخرج أحمد ثروت الذي عاني من مرض مناعي منذ شهور طويلة

محمد ثروت

بدأ المطرب محمد ثروت حفل ليلة الزمن الجميل بأغنية مين ميحبش فاطمة وهو تتر مسلسل من الذي لا يحب فاطمة لأحمد عبد العزيز.

وحرص محمد ثروت على تقديم الشكر لهئية الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ ، كما توجه بالشكر إلى الجمهور الذى حرص على حضور هذا الحفل.

وتابع محمد ثروت فقرته الغنائية بأغنية الغالي عليا والتى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

فاجأ المطرب والمخرج أحمد ثروت، والده الفنان محمد ثروت على المسرح خلال غنائه في حفله “ليلة من الزمن الجميل” الذي أقيم على مسرح بنش مارك بالسعودية، وذلك رغم مرضه، ودخل المسرح متكئا على عكاز.

وفوجئ الفنان محمد ثروت بصوت ابنه يغني له أغنية “ابن أبويا” التي قُدمت في مسلسل “موضوع عائلي”، وذلك بعد تغيير كلماتها بالتعاون مع مؤلفتها منة القيعي.

 

وتغنى نجل محمد ثروت أغنية “بنت أبويا”، مغيرا بعض كلماتها لتكون ابن أبويا، وسط بكاء الاثنين وتأثر جميع الحضور.

ودخل الأب والابن في نوبة من البكاء، وسط تأثر الحضور بالحفل وبكائهم وذلك لأنه الظهور الأول له بعد تعرضه لوعكة صحية لفترة كبيرة وإصابتة بمرض مناعى نادر فقد النطق والحركة لأشهر.

أحمد ثروت

قال أحمد ثروت على خشبة المسرح: “حبيت بعد ما كنت فاقد الحركة والنطق أول حاجة اعملها اني أغني لأبويا”، جدير بالذكر أن أغنية ابن أبويا التي غناها أحمد ثروت لوالده اليوم تمت إعادة كاتبتها من الشاعرة منة عدلي القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد.

وأعرب نجله أحمد ثروت عن سعادته بإحياء والده هذا الحفل فقال على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “مش عارف اوصف سعادتي قد ايه اني اول ما خفيت الحمد لله اول حاجة هعملها اني هحضرلك حفلة ان شاء الله تكسر الدنيا يا استاذ…. بكرة ان شاء الله ارجعلك يا حبيبي واكون في ظهرك زي ما اتعودنا، ربنا يديك الصحة ودايماً مالي علينا الدنيا”.

قدم الفنان محمد ثروت ونجله أحمد ثروت أغنية «كده يا قلبي» للفنانة شيرين عبدالوهاب على طريقة الدويتو، وذلك خلال حفل «ليلة الزمن الجميل» على مسرح بنش مارك بجدة.

وكان المخرج أحمد ثروت قد تعرض مؤخرا لأزمة صحية مفاجئة إثر إصابته بمرض مناعي نادر في الجهاز العصبي (متلازمة الميلر فيشر).

وكان محمد ثروت ظهر رفقة نجله أحمد، داعمًا له بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا، أدت إلى دخوله المستشفى وإجراء عدد من العمليات.

نجل محمد ثروت: أتمنى أكون أب زيك

وكان المخرج أحمد ثروت وجه رسالة مؤثرة إلى والده المطرب الكبير محمد ثروت، يشكره فيها على دعمه له خلال فترة مرضه بعد إصابته بمرض مناعي نادر.

وشارك أحمد ثروت جمهوره بصورة تجمعه بوالده عبر حسابه على فيسبوك، وعلق قائلًا: الصورة دي قبل ما اتنقل لمستشفى في ألمانيا ويتمنع عني الزيارات، خدتها عشان أقولك أنا تعبتك جامد وأتمنى في يوم ما أخلف إن شاء الله أكون أب زيك أو حتى شبهك في أي حاجة بتعملها من قلبك مع اللي حواليك.

بداية مرض نجل محمد ثروت

وعانى المخرج أحمد ثروت خلال الشهور الماضية من المرض، منذ أن تم تشخيصه به مطلع العام الجاري، حيث سافر إلى ألمانيا في البداية عدة مرات للوقوف على تفاصيل حالته الصحية بصورة دقيقة.

وحكى أحمد ثروت تفاصيل اكتشافه إصابته بالمرض في منشور مطول عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “في أسبوعين اختلف الدنيا كثيرًا عما كنت أراها، واختلف تقييمي للسلع والعملات والنعم، وأن حتى الوقت يمر بحسبة مختلفة، حسبة أطول وأبطأ، وأدركت أن النفس أغلى عملة، لا يمكن شراؤها، ويتحول المال فيها إلى ورق ملون،وأن الورد يذبل، والشوكولاتة بتخلص، وانك لا تملك من أمرك شيئا، إذا لم يحالفك ستر وتوفيق وإذن ربنا”.

تفاصيل مرض نجل محمد ثروت

وأضاف:” في يوم عادي تعرضت لوعكة صحية، واكتشف بعد أسبوع من الفحوصات بإصابتي بمرض مناعي نادر في الجهاز العصبي، متلازمة الميلر فيشر التي تهاجم الجسد وتمنعك من الحركة التامة، ويشاء ربنا انقاذي في الوقت المناسب بفريق طبي على أعلى مستوى من أساتذه وطاقم تمريض داخل وخارج مصر للسيطرة على انتشار هذه المتلازمة، في الوقت المناسب وإن شاء الله هواصل رحلة التعافي في خلال الايام القادمة”.

و تابع: “اعتبر هذا الاختبار هو محبة من لربنا لدعوتي لاستشعار كثير من النعم…دعوة للحمد…دعوة للرضا…وإدراك حكمة أن كل ما هو دون الله دون،(من أصبح منكم آمنًا في سربه، معافى في جسده، عنده قوت يومه، فكأنما حيزت له الدنيا بأسرها)”.

واستكمل: “وأخيرا كلي طاقة ايجابية ومتقبل وحامد لكل خطوة والقادم افضل وبحبكم إلى شوفته الاسبوعين إلى فاتو جه الوقت لما عرفت اكتب اني اشكركم جدًا على مشاعر الحب إلى من كل الناس إلى زاروني واتصلوا للاطمئنان عليَّ وبعتوا لي وما سابونيش لحظة”.

واختتم نجل محمد ثروت حديثه قائلا: “بشكركم وبوعد أن زي ما خدت كل حاجة في حياتي جد،جه الوقت اني لازم اخد بالى من صحتي بجد وبدعواتكم إن شاء الله ارجع اقف على رجلي تاني”.

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد ثروت

كشف الفنان محمد ثروت تطورات الحالة الصحية لنجله المخرج أحمد ثروت وذلك بعدما أصيب بمرض مناعي نادر يُعرف بـ متلازمة ميلر فيشر.

وقال محمد ثروت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة: إصابته وعلاجه تشهد حالة قدرية فبدأنا في مصر رحلة فحوصات والمرحلة الأولى من العلاج كانت في مصر وهي في غاية الأهمية وربنا أراد أن تكون المرحلة الأولى من العلاج في مصر تحت إشراف الطبيب محمود حميدة.

وأضاف: رغم أن استخدام الكرتيزون يحتاج لقرار جريء لكن الطبيب محمود حميدة في مصر أخذ قرارا جريئا وهو استخدام الكريتزون بجرعات مكثفة وعالية أسهمت في تقليص الانتشار ووقف تفشي المرض الذي كان من الممكن أن يصل إلى الرئتين والمخ، حتى أن الأطباء في ألمانيا أشادوا بالأطباء المصريين بالعلاج المبدئي وقالت قرار جريء في توقيت مهم.

دعم الفنانين والشخصيات العامة

وحرص وزراء وشخصيات عامة وفنانين على دعم نجل محمد ثروت وزيارته أثناء مكوثه بالمستشفى ومنهم: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والمطرب أحمد جمال، والفنان أحمد صلاح حسني وغيرهم.

سفر متكرر لتلقي العلاج بألمانيا

وعلى مدار الشهور الماضية، يسافر المخرج أحمد ثروت بصورة منتظمة لألمانيا لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الدورية، في رحلة علاجه من مرضه، كما يعلن عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” عن تطورات حالته الصحية لطمأنة محبيه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى