عربىمجتمع النجوم

ليلة من الزمن الجميل .. ميادة الحناوى وعفاف راضى تتألقان بباقة من الأغانى وتتطربان الجمهور ومفاجأة الحفل

فى ليلة من أمتع الليالى واستكمالا لحفلات الملكة العربية السعودية باسترجاع الماضى والطرب والأغانى التى تعلقت بالوجدان .

ليلة من الزمن الجميل”.. عنوان الأمسية وحده يختصر المشاعر والذكريات الجميلة التي عاشها الجمهور يوم 14  سبتمبر، على مسرح بنش مارك في جدة بـ المملكة العربية السعودية مع عمالقة فن الزمن الجميل.

الأمسية جمعت  كل من عفاف راضي، ميادة الحناوي ومحمد ثروت في واحدة من أجمل الليالي الغنائية التي تعود بذاكرتنا إلى الفن والموسيقى الأصيلة.

وأضاءت المطربة السورية ميادة الحناوي مسرح “بنش مارك” أثناء حفلها “ليلة الزمن الجميل” في ظهور هو الأول لها بالمملكة.

واستهلّت ميادة الحفل بأغنية “الليالي”، ثم قدّمت أغنية “كان يا مكان”، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي حرص على التوافد الى الحفل قبل موعده بساعات، وزات الحماسة أثناء غنائها “وآه يا ليل منك وآهين ياللي نجومك صاحبوني”، لتنطلق حناجر الجماهير بالهتاف: “الذهب السوري لا يصدأ”.

 

كما قدّمت المطربة عفاف راضي مجموعة كبيرة من أجمل أغانيها التي تميزت بها في مشوارها الفني، وأبرزها “ابعد يا حب”، “هوا يا هوا”، “يمكن على بالي” وغيرها الكثير.

كما حرصت عفاف راضي على حضور الحفل ومشاركة ابنتها مي كمال في تقديم دويتو من أشهر أغانيها هي، ومنها: “سوسة” و “لمين يا قمر” وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

و البداية كانت مع  الفنان محمد ثروت، الذي حرص على اختيار أغاني لها مكان في ذاكرة الجميع، ومنها يا ليل طول شوية على الصحبة الحلوة ديه”.

وكانت مفاجأة الحفل ظهور ابن محمد ثروت على المسرح والغناء مع والده،وذلك رغم مرضه، ودخل المسرح متكئا على عكاز ضمن لحظات مؤثرة مع استعراض رحلة العلاج التي رافقته على شاشة المسرح.

وقدما سويًا أغنية شيرين عبدالوهاب “كده يا قلبي يا حته مني”.

وفوجئ الفنان محمد ثروت بصوت ابنه يغني له أغنية “ابن أبويا” التي قُدمت في مسلسل “موضوع عائلي”، وذلك بعد تغيير كلماتها بالتعاون مع مؤلفتها منة القيعي.

وتغنى نجل محمد ثروت أغنية “بنت أبويا”، مغيرا بعض كلماتها لتكون ابن أبويا، وسط بكاء الاثنين وتأثر جميع الحضور.

ودخل الأب والابن في نوبة من البكاء، وسط تأثر الحضور بالحفل وبكائهم وذلك لأنه الظهور الأول له بعد تعرضه لوعكة صحية لفترة كبيرة وإصابتة بمرض مناعى نادر فقد النطق والحركة لأشهر.

وحرص محمد ثروت على تقديم الشكر لهئية الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ ، كما توجه بالشكر إلى الجمهور الذى حرص على حضور هذا الحفل.

أسرار من حياة الفنان محمد ثروت “عاشق الخير”

وفي لفتة تكريم وتقدير من الهيئة العامة للترفيه لـ محمد ثروت، ميادة الحناوي وعفاف راضي، ، تم دعوتهم من قبل معالي المستشار تركي آل الشيخ للمشاركة في موسم الرياض.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى