عربىمشاهير

“مش عايزين منك حاجة” ابنة رانيا يوسف ترد على والدها محمد مختار وتهاجمه بقسوة

على إثر خلفية المشاكل التى جمعت بين الفنانة رانيا يوسف وطليقها المنتج محمد مختار تدخلت ابنتهما نانسى وهاجمت والدها مؤكدة أنها لا تريد منه أي شيء، وأن اختيارها ووالدتها للملابس شيء يخصهما، وأنها لا تهتم بآراء الجمهور.

وأضافت : “هي أطيب إنسانة في حياتي مش بقول كده عشان هي مامتي لكن عشان هي صاحبتي وأختي وكل حاجة في حياتي، وبقالي معاها 20 سنة في الحياة كل يوم”.

وتابعت: “أنا مش عايزة من محمد مختار حاجة، مش عايزين منه أي حاجة، حتى لو فيلم أو مهرجان أو أي حاجة، أنا كنانسي مش عايزة منه أي حاجة”.

وعن إمكانية خوضها مجال التمثيل، أضافت: “لو الورق حلو وأنا عاجبني الموضوع هشارك، ولكن أنا مشروع مصممة أزياء أكتر”.

وأضافت نانسي: “مش بتضايق خالص وشكلي حلو والفستان اللي لبسته من مامي شكله حلو على الريد كاربت ومش ببص للانتقادات”.

وعبّرت الفنانة رانيا يوسف عن رأيها في اختيارات ابنتها للملابس، قائلة: “محدش له عندها حاجة تعمل اللي هي عايزاه، اللي مش عاجبه ميحبناش وميتابعناش، الدنيا بسيطة مفيهاش عُقد، هي تلبس اللي عايزاه وتعمل اللي عايزاه، وبناتي هما اللي بيظبطولي الستايل.

محمد مختار مستاء من ارتداء ابنته لفستان والدتها

أبدى المنتج محمد مختار انزعاجه من ظهور ابنته مع والدتها وطليقته، الفنانة رانيا يوسف، بفستان البطانة الشهير، خلال حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي قبل عامين.

وقال محمد مختار خلال استضافته في برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس: “زعلت جدا من ظهورها بالفستان، ومقدرتش أعمل حاجة، الأب حاليا هو الفلوس بيصرف وبس من غير ما يفتح بقه”.

وأضاف: “القوانين كلها بقت مع المرأة مبروك عليهم، والأب ملوش حق لا في حضانة ولا في مدرسة، وخايف الجواز يقل مع القوانين القادمة من مجلس الشعب”.

وردا على سؤال كيف ستتصرف إذا أخبرتك ابنتك بأنها تحب زميلها وترغب في الزواج منه وهي حامل، قال: “طبعا مش هقتلها، أحاول ألم الموضوع بحكمة وبأسرع ما يمكن”.

إطلالة رانيا يوسف الأكثر شهرة وجراءة

في الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي، ظهرت بفستان أثار الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي، وعرف بـ “فستان البطانة”، وأثار أزمة شديدة وصلت إلى تقديم بلاغ إلى النائب العام ضدها واعتذر عن ارتدائه.

الفستان باللون الأسود، ومصنوع من قماش الدانتيل الشفاف، ومزينًا بالتطريز، ودون بطانة، يشبه الكاش مايوه.

ومؤخرا” أثارت رانيا يوسف، حالة جدل واسعة وذلك بسبب التصريحات التي قامت بإطلاقها عن الرجال مؤخرًا.

وقالت رانيا يوسف، خلال لقائها في برنامج  “et  بالعربي”، إن النساء تشبهن بالرجال بعدما مني الرجال بالخيبة، مشيدة بالتغيير الذي جرى على قانون الأحوال الشخصية  والخطوات التي تصب في مصلحة المرأة، وبالأخص بعد مسلسل “تحت الوصاية”.

وأضافت: “عندما يرى المجتمع شخصية المرأة قوية ومستقلة وتستطيع أن تتحمل بمفردها المسئولية كاملة، يتمادى بشكل ملحوظ، وخصوصًا الطرف الآخر، لذلك تقوم المرأة بمسئولية الطرفين”.

كما تحدثت رانيا يوسف، عن علاقة بناتها بوالدهم المنتج محمد مختار، قائلة: “الدنيا ماتحسنتش، كل حاجة زي ما هي للأسف في تقصير في كل حاجة، لما بيشوفوكي إن إنتي قوية ومستقلة ومعتمدة على نفسك وجامدة وتقدري تشيلي بيرموا الحمل كله عليكي هي دي المشكلة”.

وتابعت: “في نفس الوقت إحنا كستات لما بنلاقي الطرف الآخر بيقصر ناحية واجباته، إحنا بنبقى الرجالة والستات في نفس الوقت، وبعدين يرجعوا يقولوا الستات استرجلت ليه لأنه للأسف الرجالة خابت”.

وأعربت الفنانة أيضًا عن استيائها من وضع المرأة بالمجتمعات المصرية والعربية، لافتة إلى أن حقوقها مسلوبة دائمًا ولم تأخذ حقها، واختتمت رانيا يوسف حديثها بأنها غير راضية عن حال المرأة في المجتمعات العربية والشرقية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى