عربىمشاهير

بعد حلاقة أسما منير لشعرها زيرو فنانة أردنية تثير الجدل بحلاقتها لشعرها في سن كبير وتظهر بإطلالة غريبة

أثارت الفنانة أسما منير، حالة جدل واسعة قبل أيام وذلك بسبب قيامها بحلاقة شعرها زيرو، والذي فاجئت به جمهورها خلال قيامها بحلاقة شعرها بنفسها في بث مباشر.

وبعد أسما منير، انضمت الفنانة الأردنية عبير عيسى، والبالغة من العمر 62 عامًا، إلى النجمات اللاتي قمن بالتخلي عن شعرهن وذلك بعد أن قامت بحلاقة شعرها زيرو ولكنها تركت جزء منه في منتصف شعرها قامت بتسريحها على شكل ديل حصان خلال مشاركتها في افتتاح الدورة 21 من “مهرجان صيف الزرقاء المسرحي العربي”.

واعتقد الجمهور أن تسريحة عبير عيسى، مصابة بمرض ما أوأنها تستعد لتقديم شخصية جديدة، إلا أن الفنانة أكدت العكس، حيث قالت وفق منشور شاركه المصّر سامر الزعبي: “قمت بذلك من باب التغيير، والحمد لله لا أعاني من أي مرض كما سمعت من آراء الناس”.

وأضافت عبير عيسى أن قَصة الشعر التي اعتمدتها ليست لها علاقة بدور تؤديه في أي عمل فني حالي أو مقبل.

وشكرت الفنانة الأردنية عبير عيسى الجمهور العربي والأردني على اهتمامهم بها.

وتشارك عبير عيسى في مهرجان صيف الزرقاء المسرحي العربي كرئيسة للجنة العليا له، حيث قدمت الشكر لوزارة الثقافة ولنقابة الفنانين الأردنيين، وللجهات الداعمة له، مرحبة بالوفود المسرحية العربية المشاركة.

رد أسما منير على الهجوم  الذي تعرضت له

وتعرضت أسما شريف منير، بعد حلاقة شعرها على الزيرو وتعرضت لهجوم شديد من قبل بعض المتابعين،  وهوما دفعها للتعليق على سبب قيامها بحلاقة شعرها “زيرو”.

و نشرت أسما شريف منير، صور من حضورها لمهرجان القاهرة للدراما، وكشفت سبب حلاقتها لشعرها وهل تعاني من المرض أم تسعى للتريند، وعلقت على الصور قائلة: “طيب أول حاجة شكرًا على كل ردود الفعل، الوحشة والحلوة كلها، وشكرًا لكل الناس اللي كانت خايفة وقلقانة عليا، ممكن بقى أقولكم الحكاية من وجهة نظري ببساطة”.

وأضافت: “أولاً الحكاية جت بالصدفة جدًا وكان قرار لحظي وانفعالي جدًا ومش ندمانة عليه، تاني حاجة أنا مش بعمل كده علشان أطلع تريند بس كنت عارفة أني هبقى تريند، في فرق كبير بين عايزة وعارفة، على فكرة التريند ده نقمة مش حاجة حلوة خالص بس مش هدخل في الجدل ده دلوقتي”.

وتابعت: “ثاني حاجة أنا الحمد لله كويسة ومبسوطة ومش واخدة الخطوة دي بسبب اكتئاب خالص بالعكس دي صفحة جديدة حلوة مليانة تفاؤل وقوة وإرادة وتحدي وجرأة وشجاعة وكل حاجة إيجابية في الكون، أنا فعلا من فترة كنت بمر بمرحلة صعبة جدًا بس كنت في رحلة بقالي شوية بتعافى منها وبقف على رجلي من الأول وكان أخرها رحلة دهب، وبالعكس ده مش اكتئاب ده مرحلة انتقالية مؤمنة اني هحقق فيها حاجات كتير”.

واختتمت كلامها قائلة: “آخر حاجة الجماعة اللي مكبرين الموضوع ( ده شعري مش شعرك) حاجة كدة بجد أخيرة ( انا عاجبني شكلي جدًا بصراحة، شكله جامد ومديني ثقة في نفسي جدًا) بحبكم أوي بجد”.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى