عربىمشاهير

محمد رمضان يستعرض فخامة وجمال منزله في السعودية والانتقادات تدفعه لحذف الفيديو بعد نشره بدقائق

فاجأ الفنان المصري محمد رمضان، جمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، بنشره فيديو لاستلام منزله الجديد في الرياض بالمملكة العربية السعودية، استعرض خلاله أناقة منزله وفخامته.

واستعرض محمد رمضان، في الفيديو  تفاصيل منزله الجديد بالتجول به وعلق عليه قائلًا: “الحمد لله امبارح وفي وقت قياسي استلمت بيتي في البلد الأقرب إلى قلبي المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض”.

ووجه الشكر التحية للشعب والحكومة السعودية قائلًا: “اللهم بارك هذه الأرض المباركة واحفظ ملكها وسمو ولي عهدها وحكومتها وشعبها الغالي واجعلني خير جار، ثقة في الله نجاح”.

وبعد نشر الفيديو والتعليقات التي حصدها قام محمدرمضان بحذف الفيديو بسبب الهجوم الذي تعرض له، وهذه لم تكن المرة الأولى التي يقوم بها الفنان بهذا، فبعد أن يتعرض للهجوم الشديد بسبب السعادة التي يكون بها أمام الجمهور مما يزيد من استفزازهم.

محمد رمضان يستعد لعمل جديد بالسعودية

وكشف “رمضان” خلال الأيام القليلة الماضية عن تواجد بأحد الاستوديوهات في الرياض حيث ظهر وهو يعمل على عدد من التراكات الغنائية الجديد وعلق قائلًا: “من ستوديو مرواس يتم الآن تصنيع أول صواريخ عربية عابرة للقارات من أرض الرياض بالمملكة العربية السعودية إلى كافة بقاع الأرض، صناعة عربية، ثقة في الله نجاح”.

وليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها محمدرمضان وهو يستعرض فيها ممتلكاته من فيلته في مصر وأسطول سيارته وكذلك العديد من  صور الترفيه الذي يعيش فيه، بالإضافة إلى اسطول سيارته.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى