عربىمشاهير

بعد عامين من انفصاله عن أسما منير محمود حجازي يحتفل بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني في أمريكا

احتفل الفنان محمود حجازي، بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى رنا زروق، وذلك بإحدى المساجد في نيويورك، وسط حضور عائلتي العروسين وأصدقائهما.

ونشر محمود حجازي، صورمن عقد القران عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، وظهر برفقة عروسه من داخل إحدى المساجد،وعلق على الصور قائلًا: “الحمد لله ك تبنا الكتاب، ربنا يخليكي ويباركلي فيكي يارب”.

كما ظهر في فيديو وهو يرقص على أغنية “الليلة دوب”، للفنان مصطفى قمر، بمشاركة عروسه.

وكان، محمود حجازي، قد اعلن عن خطبته لفتاة من دون الكشف عن هويتها، ونشر صورة ليده ويد الفتاة وبها الخاتم الألماس وعلق عليها “بحبك”.

ارتباط محمود حجازي بأسما شريف منير

يذكر أن محمود حجازي، ارتبط للمرة الأولى بالفنانة أسما منير، ابنة الفنان شريف منير، فى أكتوبر 2017، بخطبتها على الفنان محمود حجازي، في حفل عائلي بسيط، ونشرت عبر حسابها على إنستجرام، صورًا لهما أثناء ارتداء خاتم الخطوبة.

وبعد الخطوبة أثارت أسما شريف منير الجدل حول علاقتها بخطيبها محمود حجازي، وانتشار الشائعات حول انفصالهما، والتي نفاها الثنائي بعدها، رغم حذف أسما لكل الصور التي تجمعها بخطيبها خلال عام 2018.

وقالت وقتها “أسما”، إنها حذفت الصور لأنها تحتاج إلى الشعور بالخصوصية، ثم كتبت وقتها قائلة: “ماحصلش نصيب.. الحمد لله.. له حكمة في كل شيء، بس عمري ما هاتعقد برضه كلي أمل”.

وفى 9 سبتمبر 2018 فاجأ الثنائي أسما ومحمود حجازي بزواجهما ونشرا صورهما الرومانسية من جلسة التصوير التي خضعا لها على شاطئ البحر وتم حفل الزفاف بشكل مفاجئ، لاسيما أنها جاءت بعد انتهاء علاقتهما بعد أن أعلنا فسخ خطوبتهما منذ شهور.

وفى 29 ديسمبر 2019 نفت أسما شريف منير، أخبار طلاقها من زوجها محمود حجازي من خلال تجاهل الأمر برمته ونشر فيديو وصور لها تستعرض من خلالها زينة الكريسماس ورأس السنة، مع ظهورها بدبلة الزواج وعدم الطلاق، وظلت أسما ومحمود ينشران صورا من حفلات ومناسبات مختلفة يحضرونها، ويغازلان بعضهما البعض.

انفصال محمودحجازي وأسما

ويوم 5 أبريل 2021، أعلنت أسما شريف منير، انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي، عبر حسابها على فيس بوك، قائلة: “ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية إحنا كان في بنا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا”.

ثم حذفت أسما شريف منير، جميع الصور التى كانت تجمعها بزوجها الفنان محمود حجازي من حسابها على إنستجرام، وإلغائها متابعته، ورد عليها محمود بنفس الطريقة وألغى متابعتها أيضًا من على حسابه على إنستجرام وحذف جميع الصور التي تجمعهما ولكن ترك بعض الصورة القديمة لهما، كما كتبت أسما قائلة: “سينجل ماما تانى”.

حلق شعر أسما شريف منير على الزيرو

وربط البعض بين علاقة الحب الجديدة وارتباط محمود حجازي بالحالة التي ظهرت بها أسماء شريف منير مؤخرا بعد أن تخلصت من شعرها تماما وظهرت وهي على الزيرو، ولكن أسما لم تعلق على هذا الأمر ولم تبدي أي رد فعل لهذه الاتهامات ولكنها التزمت الصمت أمام زفاف طليقها محمود حجازي، ولكنها نشرت صورا من جلسة تصوير نارية قامت بها وكانت ترتدي فستانا ضيقا للغاية بينما وضعت باروكة على رأسها.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى