عربىمشاهير

“اتعملى سحر بالمرض وعدم الخلفة” حورية فرغلى تكشف عن تعرضها للسحر ودفنها حية فى المقابر

كثيرا ما تتحدث الفنانة حورية فرغلى عن الحسد والسحر وأنها تعرضت لسحر من أقرب الأشخاص  أثر على حياتها الصحية والأسرية .

وتحدثت الفنانة حورية فرغلى عن مسلسلها “ساحرة الجنوب” الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، مؤكدة أنها رفضت الاستعانة بـ”دوبليرة”.

وأكدت خلال لقاء في برنامج in Deeb أنه “من أسباب نجاح ساحرة الجنوب أني بحب المقابر، وما بخافش منها، وأدفنت مرة، ومرضتش يجيبوا واحدة بدالي تعمل المشهد أنا اللي عملته، أتدفنت في مقابر العياط، وهناك في شجرة كبيرة، الساعة 3 الفجر، الدنيا كانت حر ورطوبة بطريقة صعبة”.

وأشارت إلى أنه “أول ما حفروا الحفرة وحطوني تحت كان الجو تلج، كأنها تلاجة موتى، أطلع فوق حر موت، لكن ما خوفتش وما حستش بحاجة، لاني كنت عارفة أنه تمثيل، أنا ما بخافش من الموت، ومستعدة له، نفسي يجي بصراحة، لأن الدنيا بقا دمها تقيل، الناس أتغيرت وأخلاقها أتغيرت، مابقوش يخافوا وبقا في عنف، ومفيش أصول”.

وتحدثت أيضاً عن السحر الذي تعرضت له من إحدى صديقاتها التي كتبت لها سحر بالمرض وعدم الخلفة، وقالت: “ما كانتش صاحبتي اتعرفت عليه شوية وليها علاقة بالوسط الفني.

وكان الموضوع بسبب الغيرة لأن أنا ما عملتش حاجة ليها أبداً، فما الدافع الآخر الذي سيكون عندها”.

حورية فرغلى تتحدث عن معاناتها بعد مسلسل ساحرة الجنوب

أثارت الفنانة حورية فرغلى جدلا” واسعا” خلال لقائها فى برنامج “الترابيزة”، المذاع عبر فضائية “الشمس” إن حياتها “لُعنت” بعد مسلسل “ساحرة الجنوب”.

أضافت لافتة إلى أنها حاولت التواصل مع الإعلامية ريهام سعيد، بكل الطرق لكي تخبرها بأن حياتها دمرت، كما حدث مع الإعلامية بعد حلقتها الخاصة بالجن.

تابعت قائلة: حاولت أكلم ريهام كتير جدًا، معرفتش أوصل لها، كنت عاوزة أقول لها أكيد عملنا حاجة، اتكلمنا في حاجة، أو مشينا على طلاسم وإحنا مش عارفين وده اللي أذانا”، بحسب تعبيرها.

ولفتت إلى أن وزنها بلغ 49 كيلو بعد الانتهاء من تصوير المسلسل، وظلت طريحة الفراش، وغير قادرة على الحركة طوال الوقت”، مشيرة إلى أنها كانت بحاجة لمن يساندها حتى تذهب إلى الحمام.

وذكرت أنها وجدت “عملًا” في منزلها، وقالت: “لقيت عمل في البيت عندي، زرعة كان في حاجة مدفونة فيها، فتحتها كانت ورقة شمع مكتوب عليها بالأحمر حورية بنت نادية تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويقف جوازها وخلفتها ورزقها”.

وروت عن واقعة غربية في اول أيام تصوير المسلسل، قائلة: “كنت بحط مكياج، الأنوار اللي على المراية كلها فرقعت، بقيت أبص لمساعدتي؛ لأن في حاجات بتحصل في الأوضة وبتفرقع”.

سبب استئصالها  للرحم

كشفت الفنانة حورية فرغلي، تفاصيل حالتها الصحية بعد استئصال الرحم، قائلة إنها استأصلت 7 أورام داخل الرحم، كما أن الطبيب أعطاها فرصة لمدة 10 سنوات للزواج، ومحاولة الإنجاب، وخلال عملية الإنجاب يستئصل الرحم في الوقت نفسه.

حورية فرغلي تكشف تفاصيل استئصال الرحم: “الدكتور قالي قدامك كام سنة وحاولي تتجوزي”

وطمأنت «فرغلي»، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج «مساء DMC»، المذاع على قناة «DMC»، وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري، جمهورها إلى أن الطبيب أرجع سبب استئصال الرحم إلى الكمية الكبيرة للأورام به، لافتا إلى أن الشغل والفن أخذها عن ذلك، ولم ترتبط في هذه الفترة.

وأشارت إلى أنه بعد رجوعها من أبوظبي، وخلال زيارتها لأحد الأشخاص في المستشفى وجدت بنطالها كله نزيف، فطلب الطبيب منها الكشف، وبعد ذلك طلب منها التوجه في اليوم التالي لإجراء عملية جراحية، «قالي لازم تعملي عملية الساعة 7 الصبح».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى