عربىمجتمع النجوممنوعات

زين عبيد طفل ذا فويس كيدز.. شاهدوا كيف أصبح شابا وسيما بعدما خسر أكثر من نصف وزنه.. لن تتوقع السبب

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة صور لنجم الموسم الثاني من “ذا فويس كيدز” عام 2017، الطفل السوري ​”زين عبيد” من فريق نانسي عجرم

الطفل زين عبيد

تلك الصور أثارت جدلًا كبيرًا بين المتابعين، بسبب التغيّر في شكله وخسارته وزنه الزائد منذ ظهوره قبل سنوات في البرنامج، حيث أصبح عمره الآن 18 عامًا.

وفاجأ طفل برنامج The Voice Kids، السوري زين عبيد، جمهوره، ونشر صورة حديثة ظهر فيها بعدما فقد وزنه الزائد وبدا بإطلالة متغيرة جدًا.

نحافة زين عبيد

زين عبيد نجم ذا فويس كيدز اتجهت إليه الأنظار بقوة بعد تداول أحدث صوره التي نشرها عبر حسابه على “إنستجرام“، حيث بدا بنحافة شديدة صدمت الجمهور الذي لم يتعرف عليه من الوهلة الأولى إلا بعد أن ذُكر اسمه.استطاع زين عبيد أن يخسر وزنه الزائد بشكل ملحوظ

مضيفًا أنه لجأ إلى عملية تكميم المعدة رغم صغر سنه فهو لم يتعد الـ 16 عامًا، من أجل التخلص من إنقاص وزنه وفي ذات الوقت لم يقدم على هذه الخطوة إلا بعد التأكد تمامًا من عدم خطورتها على صحته.

زين تغير كثيرًا، واعطى مثالًا لقوة الإرادة والقدرة على تحدي الوزن الزائد. حيث تحول شكل چسمه تمامًا، ليؤثر الأمر بشكل ملحوظ على ملامحه التي اختلفت بشكلٍ كامل، فلم يعد بالشكل أو الهيئة التي عرفه به الجمهور، إلى جانب أنه و/دع الطفولة وأصبح شابًا رشيقًا ووسيمًا.

زين عبيد وبرنامج ذا فويس كيدز

الطفل السوري زين عبيد، اشتهر بعد مشاركته في الموسم الأول من برنامج The Voice Kids، وغنّى في مرحلة (الصوت وبس) أغنية (شو بيشبهك تشرين) للفنان اللبناني معين شريف، وسړق قلب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي طالبته بالإنضمام إلى فريقها واختارها.

زين عبيد نجم ذا فويس كيدز اتجهت إليه الأنظار بقوة بعد تداول أحدث صوره التي نشرها عبر حسابه على “إنستجرام“، حيث بدا بنحافة شديدة صدمـ ت الجمهور الذي لم يتعرف عليه من الوهلة الأولى إلا بعد أن ذُكر اسمه.استطاع زين عبيد أن يخسر وزنه الزائد بشكل ملحوظ

الطفل السوري زين عبيد، اشتهر بعد مشاركته في الموسم الأول من برنامج The Voice Kids، وغنّى في مرحلة (الصوت وبس) أغنية (شو بيشبهك تشرين) للفنان اللبناني معين شريف، وسرق قلب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي طالبته بالإنضمام إلى فريقها واختارها.

زين عبيد يلفت الأنظار

زين عبيد نجم ذا فويس كيدز اتجهت إليه الأنظار بقوة بعد تداول أحدث صوره التي نشرها عبر حسابه على انستقرام، حيث بدا بنحافة شديدة صدمت الجمهور الذي لم يتعرف عليه من الوهلة الأولى إلا بعد أن ذُكر اسمه.

استطاع زين عبيد أن يخسر وزنه الزائد بشكل ملحوظ، حيث أنه أصبح الآن نحيفاً للغاية على عكس مشاركته في الموسم الأول من ذا فويس كيدز، حيث كان يعاني وقتها من السمنة.

واستعرض زين عبيد نحافته الملحوظة من خلال عدة صور منشورة عبر حسابه على انستجرام، تكشف كيف تحول شكل جسمه تماماً، ليؤثر الأمر بشكل ملحوظ على ملامحه التي اختلفت بشكل كامل، فلم يعد بالشكل أو الهيئة التي عرفه به الجمهور، إلى جانب أنه ودع الطفولة تماماً وأصبح شاباً رشيقاً.

زين عبيد خضع لعملية تكميم

وكان زين عبيد كشف العام الماضي أنه خضع لعملية تكميم معدة من أجل إنقاص وزنه، وأنه خسر حوالي 30 كيلوجرامات دفعة واحدة، مضيفاً أنه لجأ إلى عملية تكميم المعدة رغم صغر سنه فهو لم يتعد الـ 18 عاماً، من أجل التخلص من إنقاص وزنه وفي ذات الوقت لم يقدم على هذه الخطوة إلا بعد التأكد تماماً من عدم خطورتها على صحته.

زين عبيد يكشف عن سبب نحافته

أجري مؤخراً زين عبيد حلقة من برنامج ET بالعربي وقال إنه كان يحب الطعام إلى درجة كبيرة جداً وإن سعادته لم تكن تكتمل من دون تناوله.

وأضاف أن تغييراً كبيراً طرأ على حياته حالياً وأنه قد ينسى الأكل أحياناً ويشعر بالارتياح. وتابع أنه أخذ قرار التغيير منذ عام ونصف تقريباً وقال إنه كان في الـ15 وبدا يشعر بالانزعاج بسبب وزنه الزائد

لافتاً إلى انه لم يكن بإمكانه القيام بالكثير من النشاطات أثناء الخروج برفقة أصدقائه وافراد أسرته خصوصاً أن وزنه وصل إلى 150 كيلوجراماً.

وأوضح أنه اتبع بعض أنواع الرجيم التي ساعدته على فقدان 10 كيلوجرامات فقط، قبل أن يأخذ قراراً بإجراء عملية قص معدة.

واشار زين إلى ان هذا القرار لاقى معارضة من والدته التي أعربت عن خوفها من خطورة مثل هذه العمليات فيما شجعه احد اشقائه على ذلك.

وذكر أنه أجرى العملية حيث أصبح وزنه حوالي 74 – 73 كيلوجراماً لافتاً إلى أن ثقته بنفسه ازدادت بعد ذلك رغم أنه لم يكن يهتم قبل هذا بالتنمر. ونفى في المقابل تأثير النحافة على صوته لافتاً إلى ان التغيير على هذا الصعيد حدث بسبب نضجه.

شاهد أيضاَ:

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى