عربىمجتمع النجوممشاهير

تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الفنان أشرف مصيلحي.. غائب عن الدنيا ولا يغادر فراشه..امتنع عن الطعام والشراب

رحل عن عالمنا، مساء اليوم الأحد، الفنان أشرف مصيلحي بعد صراع مع المرض.

وكانت المخرجة منال الصيفي زوجة الفنان أشرف مصيلحي، تحدثت مؤخرا، عن تطورات حالته الصحية، وذلك بعد تدهورها بشكل مفاجئ خلال الأسابيع الماضية.

وكشفت منال الصيفي عن حالة زوجها أشرف مصيلحي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج «حضرة المواطن» على قناة الحدث اليوم.

تطورات حالة أشرف مصيلحي الصحية

وأوضحت منال الصيفي حالة أشرف مصيلحي قائلة: «زوجي تعبان لكن حالته مستقرة.. دعواتكم»، مضيفة: «حتى شهر رمضان الماضي زوجي كان بصحة جيدة، لكن حالته تدهورت بشكل كبير».

وأضافت منال الصيفي: «الأطباء كانوا يتوقعون تدهور حالة أشرف مصيلحي الصحية، وهذا ما أكدوا عليه».. موضحة السبب: «زوجي كان عنده ورم في المخ وتم استئــ صال الو رم، وزوجي مكنش عارف إنه عنده مـــ رض خبيث».

أصدقاء أشرف مصيلحي

وكانت منال الصيفي كشفت عن عرض عدد كبير من النجوم مساعدتها هي وزوجها أشرف مصيلحي.. مؤكدة أن منة شلبي أرسلت مجموعة من الأطباء إلى منزلهم لعلاج أشرف مصيلحي، كما عرض محمد هنيدي مبلغا كبيرا من المال، ونفس الأمر حدث من أمير كرارة.


تفاصيل اللحظات الأخيرة

أكدت المخرجة منال الصيفي زوجة الفنان أشرف مصيلحي ان حالة زوجها الصحية متدهورة، وانه ليس في وعيه الكامل ولا في غيبوبة كاملة وهو ينام ويفتح عينيه ولكن لا يتكلم مع احد ولا يتحرك ولا ياكل ولا يشرب.

من هو أشرف مصيلحي؟

أشرف مصيلحي من مواليد 1974، شارك في عدد من الأعمال الهامة من بينها: “قضية رأي عام، الاختيار، الطاووس، كلبش، الصياد، أخت تريز، ولد الغلابة، بونو بونو”.

وخلال الفترة الماضية تدهورت الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي وأعلنت زوجته المخرجة منال الصيفي أنها أخفت عنه إصابته بالسرطان، ليرحل اليوم عن عالمنا عن عمر يناهز 49 عاما.

كانت آخر أعمال الفنان أشرف مصيلحي منذ عامين حيث قدم في 2021 مسلسل بعنوان “الطاووس” وقدم فيه شخصية تدعى “عاطف” وشارك في بطولته كل من النجم جمال سليمان،

وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، ورانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، هبة عبدالغني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

شاهد أيضا:

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى