عربىمشاهير

“خبينا عليه” ..أشرف مصيلحى أصيب بمرض سرطانى نادر ولم يعلم به حتى وفاته

بعد صراع طويل مع المرض امتد لعدة سنوات انتقل إلى رحمة الله تعالى الفنان أشرف مصيلحى

وكان الفنان أشرف مصيلحى  يعاني خلال الفترة الماضية من مرض خطير ودخل في غيبوبة ولا يأكل ولا يشرب ودخل في شبه غيبوبة.

أكدت المخرجة منال الصيفي، زوجة الفنان أشرف مصيلحى، أن حالته الصحية لم تتحسن، وأنه مازال تحت العناية المركزة في منزله، وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «لكل الأصدقاء الصحفيين اللي بيسألوا عن أشرف.. الحالة زي ما هي والحمد لله على كل شىء، وربنا يشفيه ويعافيه، والنقابة بتسأل طول الوقت، وكل أصدقائه الفنانين بيسألوا والكل بيعرض خدماته والله العظيم.. تعبت وبجد زعلانه علشانه، وشكرا للجميع».

زوجة الفنان أشرف مصيلحي تكشف تطورات حالته الصحية

كانت منال قد أكدت في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء دي إم سي»، مع الإعلامية إيمان الحصري، والمُذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء اليوم السبت، أن هناك فريقًا طبيًا متخصصًا يرافق أشرف مصيلحي في المنزل على مدار 24 ساعة.

وأضافت: «الدكاترة بعد العملية أكدوا أن الحالة في تحسن، والورم المصاب به زوجى من أخطر أنواع السرطانات في العالم».

وتابعت: «مفيش غير إننا بنحافظ على حياته وربنا كبير قوى، والحمد لله على كل حاجة وكل اللى ربنا يجيبه كويس، وقدمت بلاغًا في قسم المقطم بسبب قطع الكهرباء لأنه مضر على زوجى، ولكن أكدوا لي أنه تخفيف أحمال».

وأضافت: «أبناء الفنان بس هما اللى يعرفوا إنه مصاب بالسرطان النادر، وبطلب من المواطنين الدعاء للفنان أشرف مصيلحى.

وأضافت أن الأطباء كانوا يتوقعون تدهور الحالة الصحية، مبينة أنه أصيب بورم خبيث في المخ، ولكن الأطباء والأسرة أخفت عنه هذا الأمر، إذ أوضحوا له أن الورم حميد، وتمت إزالته.

وأشارت الصيفي إلى أنه عندما كان يسأل الأطباء عن سبب خضوعه للعلاج الإشعاعي كانوا يخبرونه بأن ذلك بهدف عدم عودة المرض إليه مرة أخرى، متابعة: «أشرف لو كان عرف إنه الورم خبيث كان هيتعب أسرع، طبيعة الورم اللي عنده نشطة جدًا.. الحمد لله

الفنان أشرف مصيلحي هو ممثل ومخرج موهوب ومحترف. تخرج من معهد السينما قسم إخراج وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة. لقد لفت الأنظار بأدواره المتنوعة والمؤثرة، سواء كانت شريرة أو بطولية أو كوميدية.

– تاريخ ميلاده هو 23 أبريل 1974، وبالتالي عمره حالياً 49 سنة. ديانته هي الإسلام. جنسيته هي المصرية، وقد تخرّج من المعهد الفني الصناعي.

– زوجته هي المخرجة منال الصيفي، ابنة المخرج المصري الراحل حسن الصيفي والممثلة المصرية زهرة العلا التي سبق أن أعلنت اعتازلها. أبناؤه هم: كريم، ونور، ومريم. يعيش حياة هادئة وسعيدة مع عائلته، ويرى أن الأب يجب أن يكون صديقاً لأبنائه.

كريم ونور ومريم

– كريم هو ابن أشرف مصيلحي ومنال الصيفي الأكبر، وهو طالب في كلية هندسة جامعة القاهرة.

– نور هي ابنتهما الوسطى، وهي طالبة في كلية إعلام جامعة عين شمس.

– مريم هي ابنتهما الصغرى، وهي طالبة في المدرسة الثانوية.

– يتشارك الأولاد مع والديهم حب الفن، وقد ظهروا معهم في بعض المناسبات والبرامج التلفزيونية.

– كما يدعمون والدهم في محنته مع المرض، ويحاولون إدخال الفرحة والأمل إلى حياته.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى