عربىمشاهير

تعرف على حماة الفنان أشرف مصيلحي الفنانة الشهيرة وسبب إخفاء زوجته تفاصيل مرضه عليه

رحل عن عالمنا الفنان أشرف مصيلحي، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز الـ 49 عامًا، وسببت وفاته صدمة كبيرة لنجوم الوسط الفني.

وحرصت المخرجة منال الصيفي، زوجة الفنان أشرف مصيلحي، على مساندته طوال فترة مرضه والذي منعه من الكلاموالحركة لفترة طويلة وكشفت في أيامه الأخيرة تفاصيل تطور حالته الصحية.

ومنال الصيفي، هي مخرجة درست الإخراج السينمائي في أكاديمية الفنون عام 1993م،  وهي ابنة المخرج المصري الراحل حسن الصيفي والفنانة الكبيرة زهرة العلا.

وتزوج الفنان الراحل أشرف مصيلحي، من المخرجة منال الصيفي، في عام 2002، وانجبا ثلاثة أبناء “منة وعلى وعمر”، حيث تعرفا على بعضهما أثناء تصوير مسلسل الناس العزاز 2000.

تفاصيل مرض أشرف مصيلحي

وكانت المخرجة منال الصيفي، قدكشفتتفاصيل مرض زوجها مؤكدة أنه عانى من ورم في المخ، وأنه كان يعالج تحت إشراف فريق طبي مميز بمصر مع بروتوكول علاج فرنسي، مضيفة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”، والمذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، أن زوجها خضع لعملية إزالة الورم.

وتابعت، أنه تم إخفاء حقيقة مرضه عليه بعد اكتشاف إصابته بورم خبيث، وهذا بناء على نصيحة الأطباء مؤكدة أنه لو كان قد علم تفاصيل حالته الصحية لكان قد توفى وقتها، مشيرة إلى أنه كان دائمًا يسأل عن سبب أخذه للكيماوي والاشعاع وتؤكد له أنه حتى لا يعود إليه المرض من جديد.

وأكدت أن زوجها عانى مؤخرًا من تدهور حالته الصحية، ولم يعد قادرًا على الكلام والحركة مشيرة إلى أن هذا تطور حاللته بهذا الشكل هو تطور طبيعي لحالته وفقًا لما أكده الأطباء من قبل.

وتدهورت الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية، الأمر الذي استدعى نقله للمستشفى عدة مرات، ورفضت زوجته المخرجة منال الصيفي حجزه بالمستشفى بناء على رغبته، حيث كانت تقيم له غرفة عناية مركزة داخل المنزل تحت إشراف طبي دقيق.

ومنذ إصابة الفنان أشرف مصيلحي، بمرض السرطان، لازمته زوجته المخرجة منال الصيفي والتي تركت فترة عملها من أجل مباشرة ومراعاة زوجها، وحرصت على مرافقة جثمانه فور دخوله لمسجد المشير طنطاوي، وحرصت على تلاوة القرآن الكريم إلى جانبه.

نجله يرث موهبته

وورث يوسف موهبةالتمثيل عن والده وجدته، وشارك في عدد من الأعمال الفنية واستطاع أن يلفت الانتباه إليه بأدائه الجيد.

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى