عربىمشاهير

تشييع جنازة الفنان أشرف مصيلحي وسط حضور نجوم الفن وانهيار تام لزوجته المخرجة منال الصيفي

شيعت جنازة الفنان أشرف مصيلحي، قبل قليل من مسجد المشير طنطاوي، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على ودعاه وتشييعه لمثواه الأخير.

وأصيبت المخرجة منال الصيفي، زوجة الفنان الراحل بحالة انهيار شديدة وحرصت على البقاء إلى جانب جثمان زوجها بالمسجد وقراءة القرآن الكريم له قبل موعد الصلاة.

ومن النجوم الذين شاركوا في الجنازة كل من الفنانين  إلهام شاهين، يسرا اللوزي، دينا فؤاد، ولبلبة، وأيمن عزب، والمخرج أحمد نور، وماجدة زكي، والمخرج على إدريس وزوجته الكاتبة زينب عزيز، وأمل رزق، والمنتج جابي خورى، وأسامة منير، وأحمد سعيد عبدالغني، والمخرج خالد جلال، ومنال سلامة، ويوسف الشريف، وسلوى محمد علي، ومحسن بغدادي، ويوسف الشريف، والخرج خالد يوسف، والفنان حمادة هلال، والفنان ماجد المصري، والفنان أشرف زكي، وزوجته الفنانة روجينا ونهال عنبر، وميريت عمر الحريري.

وظهرت زوجته المخرجة منال الصيفي وهي في حالة انهيار وبكاء خلال مغادرة جثمان زوجها للمسجد في طريقه للدفن بمقابر العائلة.

يذكر أن الفنان اشرف مصيلحي، عاني خلال الثلاث سنوات الماضية من إصابته بالسرطان وخضع لعملية إزالةورم من المخ ولكن اخفت عليه عائلته انه خبيث حتى لا تدهورحالته الصحية، وكلن خلال الفترة الأخيرة فقد النطق والحركة.

ومنذ إصابة الفنان أشرف مصيلحي، بمرض السرطان، لازمته زوجته المخرجة منال الصيفي والتي تركت فترة عملها من أجل مباشرة ومراعاة زوجها،  حتى رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ49 عامًا.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى