عربىمجتمع النجوم

فادي خفاجة ينهار على تيك توك: عاوز اشتغل ودي أقل حقوقي.. ولو قالولي بطلها هبطلها.. أقرب صديق غدر بيا

خرج الممثل المصري الشاب فادي خفاجة في فيديو على موقع تيك توك، وبدا منهارًا.

وخلال الفيديو، تحسّر خفاجة على حياته، وشكا من أنّه تخرج في معهد الفنون المسرحية بتقدير “جيد جدًا”، ورغم ذلك لم يجد عملاً واضطر للدخول في “جولات تيك توك” من أجل منحه هدايا وأموال.

وهاجم فادي خفاجة تيك توك وإدارته، وعاتب نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي

وخلال الفيديو، حاول أحد أشقاء فادي خفاجة إقناعه بإغلاق اللايف، لكنه هاجمه هو الآخر وقال له: “أنت أخويا؟ نفعتني بإيه؟ ده أنت مش عارف تدفع قسط عربيتك؟”.

فادي خفاجة: اقرب صديق ليا هاجمني

وتابع:”أقرب صديق ليا هو اللي بيهاجمني البني آدم الوحيد اللي كنت منتظره في غلطي يدافع عنى ضربني في ضهري.. مهما قالوا متكلمش هتكلم عشان أقل حقوقي إني أشتغل”.

فادي خفاجة: لو انا مشتغلتش مين هيشتغل

خفاجة اشتكى من قلة العمل من سنوات، وقال:” يا مخرجين ومنتجين مصر، لو العبد الله بعد العمر ده كله مشتغلش في مسلسل واتنين وتلاتة، مين اللي يشتغل يا ولاد المهنة والأصول؟

ممكن أتحدى أي مخرج أو أي شركة إنتاج بكفاءتي ودراستي وعمري وخبرتي، والله العظيم لو قالولي بطلها لبطلها، مشكلتي إني واثق في نفسي بفضل الله، وربنا الحكم والعدل، ومطرح ما ترسي ندقلها”.

واستكمل:” والله العظيم لو قالولي بطلها لبطلها، مشكلتي إني واثق في نفسي بفضل الله، وربنا الحكم والعدل، ومطرح ما ترسي ندقلها”.

هادي خفاجي يدافع عن نفسه

علق الفنان فادي خفاجة، على حالة الجدل الذي أثارها خلال الساعات الماضية، بعد خروجه في لايف على تطبيق تيك توك وهو منهار يشكو من قلة العمل والمشاركة في الأعمال الفنية، الأمر الذي جعله يدخل في جولات تيك توك من أجل منحه هدايا وأموال.

وقال فادي خفاجة، على حسابه الشخصي بتطبيق تيك توك: مين معندوش أخطاء أجدع واحد في لايف هنا لو قعد ثانية مع نفسه هيلاقي نفسه كله أخطاء.. أقرب صديق ليا هو اللي بيهاجمني البني آدم الوحيد اللي كنت منتظره في غلطي يدافع عنى ضربني في ضهري.. مهما قالوا متكلمش هتكلم عشان أقل حقوقي إني أشتغل.

ليست المرة الأولى

ولم تكن المرة الأولى التي يشكو فيها فادي خفاجة من قلة العمل، فمنذ 3 سنوات، خرج عبر حسابه على فيسبوك، واشتكى قائلًا: يا مخرجين ومنتجين مصر، لو العبد الله بعد العمر ده كله مشتغلش في مسلسل واتنين وتلاتة، مين اللي يشتغل يا ولاد المهنة والأصول؟، ممكن أتحدى أي مخرج أو أي شركة إنتاج بكفاءتي ودراستي وعمري وخبرتي.

وتابع فادي خفاجة: والله العظيم لو قالولي بطلها لبطلها، مشكلتي إني واثق في نفسي بفضل الله، وربنا الحكم والعدل، ومطرح ما ترسي ندقلها.

هذه ليست المرة الأولى التي يشكو فيها فادي خفاجة من قلة العمل، فمنذ 3 سنوات، خرج عبر حسابه على فيسبوك، واشتكى قائلاً: “يا مخرجين ومنتجين مصر، لو العبد الله بعد العمر ده كله مشتغلش في مسلسل واتنين وتلاتة، مين اللي يشتغل يا ولاد المهنة والأصول؟

ممكن أتحدى أي مخرج أو أي شركة إنتاج بكفاءتي ودراستي وعمري وخبرتي، والله العظيم لو قالولي بطلها لبطلها، مشكلتي إني واثق في نفسي بفضل الله، وربنا الحكم والعدل، ومطرح ما ترسي ندقلها”.

وأوضح بعدها في تصريحات صحفية أن المخرجين الجدد “لا نعرفهم ولا يعرفونا، ولكن أعمالنا موجودة تشهد علينا، وبالطبع الجميع يحلم بالبطولة ولكن الفرصة ليست بالضرورة أن تكون بطولة، ربما دور ثاني أو ثالث، ولكن مؤثر ويظهر الموهبة ويترك أثر”.

وقال إنه يبحث عن دور قوي، “أشعر حالياً بالظلم، وكل ما قمت به مجرد عتاب خفيف محترم لصناع المهنة المخرجين وشركات الإنتاج”.

شاهد أيضاً:

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى