عربىمجتمع النجوم

أبناء الفنان الراحل أشرف مصيلحي.. لاعب بالزمالك ومدير تصوير وفنانتان وزوجته مخرجة شهيرة وحماته فنانة شهيرة

أيام قاسية عاشها الفنان أشرف مصيلحي، بعد إصابته بمرض نادر هاجم مناعته وجسده، واستقر به الحال داخل العناية المركزة، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ليغلف الحزن قلب عائلته، بعد مسيرة فنية قصيرة ومميزة، انتهت بوفاته عن عمر 49 عامًا، وسرعان ما تطلع الجميع لمعرفة من هم أبناءه.

الفنان أشرف مصيلحي

يعتبر أشرف مصيلحي من أشهر مديرين السينما، وتزوج من المخرجة منال الصيفي ابنة المخرج حسن الصيفي والفنانة زهرة العلا، لكنه مات بعد أن عانى سنوات بسبب التهاب الأوعية الدموية، وأخفت زوجته خبر مرضه عليه، ولديه 4 أبناء هم: كريم ونور ويوسف ومريم، وشارك كلً منهم في أعمال فنية.

من هم أبناء الفنان أشرف مصيلحي

نقدم لكم معلومات عنهم، بحسب الصفحات الشخصية لهم، على مواقع التواصل الاجتماعي:

كريم مصيلحي

ابن الفنان أشرف مصيلحي يعمل مدير تصوير، شارك في مسلسل الاختيار.

شارك بمنشور له على موقع التواصل الاجتماعي ناعيًا أبيه، إذ كتب: «إن العين لتدمع والقلب ليحزن وإنا على فراقك يا حبيبي لمحزنون، توفى إلى رحمة الله والدي حبيبي أشرف مصيلحي، وصلاة الجنازة الاثنين بعد صلاة الظهر».

نور مصيلحي

ممثلة شاركت كوجة جديد في مسلسل «للحب فرصة أخيرة».

وفي عام 2016 نُشر صورة لها مع أبيها أشرف مصيلحي، من حفل خطوبتها في جو عائلي، في المنزل وسط جو من البهجة والسعادة.

يوسف مصيلحي

بدأ التمثيل في فيلم الحياة منتهى اللذة عام 2005، وشارك يوسف مصيلحي في عدة أعمال فنية من مسلسل «للحب فرصة أخيرة» عام 2018، ومسلسل «بلا دليل» عام 2019.

وفي 2017 انضم لناشئي نادي الزمالك مواليد 2003.

مريم مصيلحي

هي أصغر أبناء أشرف مصيلحي، ممثلة شاركت في مسلسل «بلا دليل» في عام 2019 من ﺗﺄﻟﻴﻒ، إنجي علاء.

وحرص عديد من نجوم الفن على تقديم النعي في أشرف مصيلحي، بكلمات مؤثرة، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

جنازة أشرف مصيلحي

شيعت جنازة الفنان أشرف مصيلحي، من مسجد المشير طنطاوي، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على ودعاه وتشييعه لمثواه الأخير.

وأصيبت المخرجة منال الصيفي، زوجة الفنان الراحل بحالة انهيار شديدة وحرصت على البقاء إلى جانب جثمان زوجها بالمسجد وقراءة القرآن الكريم له قبل موعد الصلاة.

ومن النجوم الذين شاركوا في الجنازة كل من الفنانين  إلهام شاهين، يسرا اللوزي، دينا فؤاد، ولبلبة، وأيمن عزب، والمخرج أحمد نور، وماجدة زكي، والمخرج على إدريس وزوجته الكاتبة زينب عزيز، وأمل رزق، والمنتج جابي خورى، وأسامة منير، وأحمد سعيد عبدالغني، والمخرج خالد جلال، ومنال سلامة، ويوسف الشريف، وسلوى محمد علي، ومحسن بغدادي، ويوسف الشريف، والخرج خالد يوسف، والفنان حمادة هلال، والفنان ماجد المصري، والفنان أشرف زكي، وزوجته الفنانة روجينا ونهال عنبر، وميريت عمر الحريري.

منال الصيفي تنهار في الجنازة

وظهرت زوجته المخرجة منال الصيفي وهي في حالة انهيار وبكاء خلال مغادرة جثمان زوجها للمسجد في طريقه للدفن بمقابر العائلة.

يذكر أن الفنان اشرف مصيلحي، عاني خلال الثلاث سنوات الماضية من إصابته بالسرطان وخضع لعملية إزالةورم من المخ ولكن اخفت عليه عائلته انه خبيث حتى لا تدهورحالته الصحية، وكلن خلال الفترة الأخيرة فقد النطق والحركة.

مرض أشرف مصيلحي

ومنذ إصابة الفنان أشرف مصيلحي، بمرض السرطان، لازمته زوجته المخرجة منال الصيفي والتي تركت فترة عملها من أجل مباشرة ومراعاة زوجها،  حتى رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ49 عامًا.

شاهد أيضا:

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى