عربىمجتمع النجوم

هل تذكرون زينب العسكري.. هكذا أصبح شكلها اليوم بعد غياب 15 عام وإنجابها 3 بنات

تعتبر الفنانة البحرنية زينب العسكري إحدي أهم فنانات الخليج وأكثرهن شهرة بالرغم من اعتزالها الفن منذ 15 عام، ولازالت تتصدر محركات البحث على جوجل بمجرد نشر صورة لها أو خبر عابر عنها

بعد غياب طويل عادت الفنانة البحرينية زينب العسكري إلى الأضواء من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشرت صوراً حديثة لها بدت فيها بشكل جديد على جمهورها.

زينب العسكري غابت عن فنها وجمهورها بسبب انشغالها بحياتها العائلية حيث تزوجت وأنجبت 3 بنات هن الزين، الحلا والغلا وأصبحن هن محور حياتها بالكامل.

في لقاءات صحفية وإذاعية أجرتها مؤخراً، لم تؤكد زينب العسكري موعد عودتها للتمثيل قائلة أنها تشعر بالاستقرار حالياً أكثر من فترة اشتغالها في الفن والتي امتدت على مدى 15 سنة سابقة ختمتها بالزواج.

اليوم تبدو زينب العسكري متألقة للغاية بعد غياب وإنجاب بناتها الثلاث

زينب العسكري وتيك توك

ظهرت الممثلة البحرينية زينب العسكري على تيك توك مع نجم التواصل الاجتماعي سعود القحطاني.

وسأل القحطاني الممثلة البحرينية عن سر الحفاظ على جمالها وملامحها منذ صغرها وحتى الآن، فأجاب العسكري على سؤال القحطاني بقوله: إنه من عند الله، لأن بداخلي طفلة.

وتابع العسكري: لا أسيء لأحد ولا أتكلم ضد أحد فهذه الأمور تؤثر علي نفسيا، في الداخل أنا مثل طفل.

ومازح القحطاني مع زينب العسكري رداً على كلامها: عمري ستين سنة من الداخل، فرد عليها العسكري: أنت شريرة من الداخل ولا يوجد شر في داخلي.

وأضاف القحطاني متسائلا: هل عمرك الآن 52 عاما؟ فردت عليه زينب العسكري: لم أبلغ الخمسين بعد، ولكن لا يزال هناك وقت.

زينب العسكري وعمليات التجميل

فاجأت النجمة الخليجية زينب العسكري جمهورها بصورها بعد عمليات التجميل التي قامت بها، وهذا ما غير ملامحها الطبيعية لتصبح أكثر جمالاً.

قبل التجميل كانت زينب طبيعية الملامح تظهر بمكياج خليجي، وكانت تعاني من حجم أنفها الغير ملائم على ملامح وجهها.

الا انها وبعد عمليات التجميل قامت بالبوتوكس وحقنت شفتيها بالفيلر، وخضعت لعملية تصغير لأنفها لتظهر بلوك مختلف كلياً.

أما مكياجها أصبح يعتمد على العدسات الملونة الخضراء اللون، وبقيت على لون شعرها الأسود الطويل، وظهرت في آخر صورها مع ابنتها لإطلالة بالحجاب مختلفة تماماً.

زواج زينب العسكري

أعلنت زينب العسكري انعزالها عن الفن والمجال الفني في عام 2009 ، وتزوجت من الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي، يحمل عبدالله الجنسية الإماراتية وقد ولد في الشارقة، وهو معروف باخلاقه النبيلة والسمعة الطيبة. درس عبد االله الطب وتخرج منها.

يقيم الان في الإمارات العربية المتحدة، وهو يشغل حاليا منصب نائب حاكم إمارة الشارقة، بدأ في العمل بهذا المنصب في تاريخ 19 فبراير عام 2008.

وأنجبت زينب العسكري من زوجها ثلاثة بنات وهم الزين والغلا والحلا.

يُعتبر الشيخ عبدالله القاسمي من أحد أبرز الشخصيات المعروفة في الإمارات، وزينب العسكري هي زوجته الثانية بعد الزوجة الأولى الشيخة فاطمة بنت أحمد بن راشد المعلا.

آخر أعمالها

نجمة الخليج البحرينية زينب العسكرى شاركت فى العديد من أعمال الدراما الخليجية والعربية لعل أبرزها مشاركتها فى عدد كبير من أجزاء مسلسل “طاش ما طاش”، سوالف حريم، خارطة أم راكان، هدوء وعواصف، الغروب الأخير، عليك سعيد ومبارك، بلا رحمة، لحظة ضعف ولعنة امرأة.

كما شاركت فى عدد من المسرحيات منها، جحا والأرض، نور فى القصر المهجور، شوق والغابة المسحورة، عنتر وعبلة بعد التجميل، افتح يا سمسم وحب فى الفلوجة.

ابتعدت زينب العسكري عن الوسط الفني في العام 2008 وكان مسلسل “لعنة امرأة” آخر أعمالها على الشاشة

شاهد أيضاً:

https://www.youtube.com/watch?v=W_Ry39yO_Z4

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى