تركىمشاهير

شاهد الطفلة آسيا بطلة مسلسل “عاصي” بعد أن أصبحت في عمر الـ 20 عامًا وكيف تغيرت ملامحها

يعتبر مسلسل “عاصي”، من أشهر المسلسلات التركية في الوطن العربي، والذي قامت ببطولته الفنانة التركية توبا بويوكستون، والنجم مراد يلدريم، بمشاركة عددًا كبيرًا من النجوم الأتراك.

ومن اهم نجوم العمل والتي يقوم عليها محور المسلسل الطفلة “آسيا”، والتي قدمتها الطفلة تشاغلا تشاكار، والتي استطاعت أن تخطف الأنظار من نجوم العمل ببراءتها وذكائها واتقانها للدور رغم صغر سنها.

وعلى الرغم من مرور 16 عامًا على عرض المسلسل الذي عرض عام 2007، إلا ان الطفلة آسيا، مازالت تحقق شهرة واسعة ودائمًا يبحث الجمهور عن كل جديد لها خاصة بعد غيابها لفترة وتغير ملامحها بشكل كبير وذلك بعدما دخلت في طور المراهقة.

الطفلة تشاغلا تشاكار، لم تظهر في أي عمل فني بعد مسلسل “عاصي” سوى في فيلم واحد فقط اسمه Taş Mektep أو “البناء الصخري” والذي تم عرضه عام 2013 وهو ينتمي لنوعية الأفلام الحربية.

وبعد ذلك، اختفت تشاغلا تشاكار تماماً عن الأنظار ولم تحاول اقتحام مجال الشهرة من جديد سواء من خلال بوابة التمثيل أو حتى عروض الأزياء كما أنها تعيش حياتها بشكل هادئ بعيداً عن منصات السوشيال ميديا، برغم أنها حققت جماهيرية مذهلة بمشاركتها في واحد من أهم المسلسلات التركية، والذي تقاسم بطولته النجمات توبا بويوكستين ومراد يلدريم.

ويبلغ عمر تشاغلا تشاكار حالياً 20 عامًا، وهي منشغلة بدراستها، ولكننا نجحنا في جمع بعض الصور الحديثة لها والتي تكشف بوضوح كيف تغيرت ملامحها الآن.

قصة المسلسل

تحكي عن الفتاة “عاصي” التي تعيش في مزرعة جدها مع إخواتها “رولا”و”فاتن”و”جهينه”. “عاصي” تلتقي بأمير وتبدأ قصة حبهما حيث يتزوجان ثم يتطلقان بسبب رجل يدعى”علي” يحب “عاصي” لكن “ملك” أخت أمير تحبه.

فاتن تقع في حب “كريم” فتتزوج به لكن بعد مدة تكتشف خيانته لها فتتركه ويبدأ بحبها “ظافر”، أما “رولا” فهي الفتاة المشاغبة والمدللة و الجميلة فتتعرف بزياد فتتزوج وبعد مدة تحمل، أما “سهيلة” خالة “أمير” وأم رسلان الحقيقية يكتشف ذلك بعد مدة.

سهيلة تكون عشيقة “إحسان” ثم يتركها ويتزوج بناريمان لكنه يظل يحبها أما ناريمان فلا تتوقف عن المشاهد المضحكة مع “سهيلة بسسبب غيرتها، و”أمير” يصاب بمرض السرطان وفي الأخر يشفى منه ويعودون لبعض في النهاية وتكون ابنته سببًا في شفائه من مرضه كما أنها سببًا في عودة والديها لبعضهما من جديد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى