مجتمع النجوممشاهير

شاهد النجمة التركية جميلة بطلة على مر الزمان في طفولتها وصورها الرومانسية مع زوجها وتوأمها

حققت النجمة التركية أيجا بنجول، الشهيرة باسم “جميلة”، في مسلسل “على مر الزمان، شهرة واسعة في العالم العربي، والذي اهتم بمتابعة أخبارها وكل الجديد عنها.

وكانت “أيجا” قد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال دورها في المسلسل إذ أنها دخلت قلوب المصريين والعرب بطيبة شخصيتها واعتمادها على نفسها وتحملها للمسؤلية التي تواجهها وحدها في تربية أبنائها.

وبعد هذه السنوات يبدو أن جميلة قد تمكن منها الزمن حيث نشرت ليها أكثر من صورة وتظهر عليها التجاعيد بصورة واضحة.

ورغم التجاعيد التي تظهر عليها إلا أنها ظلت جميلة وفقا لتعليقات جميع متابعيها على حسابها على أنستجرام التي اعتاد أن تشارك عليه جمهورها كل يومياتها.

الغريب أن أيجا أصبحت ملامحها أكثر قربا من والدتها بعد أن كبرت، حيث شاركت الفنانة التركية المعروفة صورا لها وهي طفلة مع والدتها في أكثر من مناسبة.

ومن الصور ما نشرته إيجا لها والدلتها حينما كانت طفلة، وحازت الصورة على العديد من التعليقات التي أشادت بجمالها وأناقتها رغم صغرها وأكدوا على التشابه الكبير بينها وبين والدتها، كما نشر صورة لها برفقة والدتها.

النجمة التركية أيجا بنجول،  فاجأت الجمهور بصورها وصور زوجها الحقيقي من خلال حسابها الشخصي على انستجرام فبدت هي أصغر عمرًا بالرغم من أن لها ابنة كبيرة،وكشفت الصور التي جمعتهما على الرومانسية الكبيرة بينهما.

كما استقبلت النجمة التركية أيجا بنجول بتوأمها الأول بعد انتظار دام  15 عامًا، وكان ذلك عام 2006 وقد أطلقت على إحدى طفلتيها اسم إيلين تيمناً بشخصية إيلين في مسلسل على مر الزمان.

معلومات عن أيجا بنجول

تخرجت من معهد الكونسرفتوار الدولي للمسرح عام 1998، وعملت في “مسرح دورمان” والذي يعتبر من أكبر وأعرق مسارح إسطنبول.

من أعمالها الشهيرة “على مر الزمان”، “الملف السري”، “معركتي في الحياة”، “النساء الصغيرات”، “ندى العمر”، “أبي وعائلته”.

شاركت في العديد من المسرحيات كما حصلت على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة لمسرحية “أحتاج بيكاسو” في عامي 2008و 2009، كما حصلت لمسرحية “الوجه الشاحب للنهر” أفضل ممثلة مسرح في عام 2009 أيضًا.

 

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى