عربىمجتمع النجوم

أحمد سعد يعلق لأول مرة على انفصاله عن علياء البسيوني… تعليق استفز الجمهور.. ماذا قال؟

لايزال المطرب أحمد سعد يثير الجدل بعد وقوع طلاقه الأخير من مصممة الأزياء علياء بسيونى ومؤخرا أثار تساؤلات الجمهور بهل وقع الصلح بينهما أم ماذا؟

أحمد سعد يعلق على انفصاله من علياء بسيوني

علق الفنان أحمد سعد لأول مرة على خبر انفصاله عن مصممة الأزياء علياء البسيوني بعد مرور ما يقرب من شهر.وعلى هامش تكريمه بجائزة الموريكس دور كأفضل اغنية عربية لعام 2023 في الحفل الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت مساء الأحد 17 سبتمبر، وردا على سؤال ما اذا كان يشعر بحرية أكثر بعد انفصاله قال أحمد سعد لموقع blinx “قصدك الحرية بدون جواز.. أنا أصلا كده كده حر”.

أحمد سعد يفوز بجائزة أفضل أغنية عربية

وحصل النجم أحمد سعد على جائزة أفضل أغنية عربية، خلال حفل توزيع جوائز “الموريكس دور” لعام 2023، الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت مساء الأحد 17 سبتمبر.وجاء فوز أحمد سعد بالجائزة عن أغنيتين هما “سايرينا يا دنيا” و”إيه اليوم الحلو ده”.وأغنية “سايرينا يا دنيا” من كلمات الشاعرة منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وقدمها أحمد سعد من خلال فيلم “من أجل زيكو”كما قدم أحمد سعد أغنية “اليوم الحلو ده” من خلال فيلم “عمهم”، لمحمد إماميذكر أن مصممة الأزياء علياء البسيوني أعلنت انفصالها عن الفنان أحمد سعد وذلك عبر خاصية الإستوري على حسابها بموقع إنستجرام.

أحدث ظهور لعلياء بسيوني

وجاء ذلك بعدما نشر من خلال حسابه الخاص في “إنستجرام” مقطع فيديو من كواليس حفلاته، ظهرت فيه علياء في عدد من اللقطات وهي تتفاعل مع أغانيه، وفي إحدى اللقطات ظهر سعد وهو يغني لها ويشير إليها وهي تنظر إليه وعلامات الفرح مرتسمة على وجهها. وعلّق أحمد سعد على الفيديو قائلاً: “بالجمهور تحلو الدنيا”، وهو ما اعتبره عدد من متابعيه اعتذاراً منه لطليقته عما حدث خلال الفترة الماضية، وأنه بذلك يمهّد لعودتهما الى الحياة الزوجية.والتقطت ريهام سعيد الإشارة، وعلقت على منشور أحمد سعد قائلة: “والله عارفة إنك طيب”، كما علقت الفنانة رانيا محمود ياسين قائلة: “اتحسدتوا يا رب يصلح حالكم يا رب” وقالت متابعة لأحمد سعد: “يا ريت فعلاً تكونوا رجعتوا.. هي حقيقى وش السعد عليك وسبب كبير لحب الجمهور ليك وانت بقيت أحسن وأنجح بها ومركز في شغلك ..ربنا يهدي سركم”.

رضوي الشربيني تتحدث عن أحمد سعد

سبق أن تدخلت الإعلامية رضوى الشربيني لتوضيح حقيقة الأزمة بصفتها صديقة مقربة من أحمد سعد وعلياء بسيوني، وشاهدة عيان على ما حدث، وأشارت رضوى بوضوح إلى شعور علياء بالندم، بعد منشورها المسيء بحق أحمد سعد، عقب وقوع الطلاق، كما ألمحت رضوى بأن علياء قبل الطلاق وجهت “كلمات قاسية وصعبة” لزوجها، بسبب تواجده في الساحل الشمالي، بينما ابنته الرضيعة تعاني من كسور وتحتاج لجراحة عاجلة.
وقالت رضوى الشربيني في برنامجها “هي وبس”: إن الأزمة بدأت عندما تعرضت مريم الابنة الثانية للزوجين، والتي لا يتجاوز عمرها 40 يوماً، لحادث سيارة مروع، أثناء تواجد والديها في السعودية، وفوجئت علياء أن سعد قرر السفر إلى الساحل الشمالي فور عودته إلى مصر، وتركها ثلاثة أيام كاملة في المستشفيات تبحث عن علاج لابنتها.اضافت رضوى الشربيني: الطفلة مريم كانت مع جدتها في مصر، وتعرضت لحادث سيارة مروع، وأجمع الأطباء على ضرورة خضوعها لجراحة عاجلة في عظمة الفخذ حتى لا تصاب بعاهة مستديمة، ولكن سعد طلب وضعها في الجبس فقط، وتركها ووالدتها وسافر إلى الساحل الشمالي لارتباطه بحفل هناك.
وأكدت الشربيني أن علياء عاتبت زوجها أحمد سعد بطريقة “قد تكون جارحة” وبها بعض التجاوز؛ بسبب خوفها كأم على ابنتها الرضيعة، وكان رد أحمد سعد هو إخطارها برغبته في حدوث الطلاق، ولم تتوقع بسيوني أن ينفذ سعد تهديده، ولكنه قام باصطحاب المأذون وتوقيع وثيقة الطلاق بعد 24 ساعة فقط.
وأشارت رضوى إلى أن علياء نادمة على منشورها الذي تضمن إساءة بحق أبو ابنتيها المطرب أحمد سعد، ولهذا بادرت بحذفه من حسابها على إنستغرام، كما أنها نادمة على طريقتها في التعامل بعصبية مع أحمد سعد وقت الأزمة، ولكنها بنفس الوقت في صدمة من ردة فعل أحمد سعد.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيونى

وكانت علياء بسيوني قد كشفت عن طلاقها من الفنان أحمد سعد، بعد زواج استمر أربع سنوات وإنجابهما فتاتين هما: علياء ومريم، مشيرةً إلى أنه كان قراراً نابعاً من أحمد سعد وليس منها.
وقالت علياء عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام”: “الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جداً على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ، وحابة أقوله شكراً على قرارك اللحظي غير الموفّق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماماً وحاولت وعدّيت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي”.
وأضافت: “وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكراً على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك.
أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمة إن ليها قيمة ببني وبضحّي وبتنازل عشانها وإنت طلّعتها ولا تسوى وربّنا معايا أنا وبناتي في اللي جاى وربنا ينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت”

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
google-site-verification: google936a342e4f2ea326.html