مشاهير

نيسا مليس طفلة مسلسل “على مر الزمان” بعد أن أصبحت شابة جميلة شاهد وسامتها

فاجأت الطفلة التركية نيسا مليس، التي اشتهرت عربيًا بدورها في مسلسل “على مر الزمان”، وقدمت فيه شخصية “نجمة”، ابنة إيلين وسهيل.

وتتواصل نيسا، دائمًا مع متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بنشر صور من يومياتها والتي صدمت بها متابعيها وذلك بعد ظهورها بملامح متغيرة إذ بدت أكبر سنًا بعض الشيء عما ظهرت عليه في المسلسل وهو الأمر الذي دعا الجمهور للسؤال عن الموعد الذي كبر فيه هؤلاء الأطفال.

ظهرت نيسا في الصورتين واحدة بشعرها الأجعد على طبيعته والأخرى تركته مسدولاً بعد أن صففته بالسشوار وارتدت فستان أحمر وأسود زاد من جمالها،ونالت الصور على العديد من التعليقات التي تغزلت في جمالها.

شاركت نيسا  ميلس في العديد من المسلسلات التركية من بعدما اشتهرت في مسلسل “على مر الزمان”.

نيسا مليس كانت قد خطفت الأنظار مسبقاً خلال تقديمها لشخصية نجمة في مسلسل على مر الزمان واستطاعت أن تحصد عدد كبير من المعجبين كذلك تمكنت من أن تبقى في الذاكرة طويلاً.

 

مسلسل “على مر الزمان”، مسلسل تركي ناجح حصد عدد كبير من المتابعين والمعجبين لأبطال هذا المسلسل بأجزائه الثلاث والذي يتناول قصة عائلة تركية ميسورة الحال وما عاشته من صراعات مختلفة على الصعيد العائلي والأسري وعلى صعيد الأوضاع السياسية في تركيا في ذلك الوقت.

 

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى