تركىمشاهير

عايشة ايشان توران بطلة مسلسل “مريم” ومراحل تطور شخصيتها وجمالها من المراهقة حتى الآن وحياتها العاطفية

حققت الفنانة التركية عايشة ايشان توران، شهرة كبيرة بعد دورها في المسلسل التركي “مريم”، والذي قدمت فيه شخصية تحمل نفس اسم المسلسل، وكان انطلاقة نجاحها للعديد من الأعمال الفنية الأخرى ومن بينها أثير الحب و “ورد وشوك”.

عايشة من مواليد 25 أكتوبر 1992 هي ممثلة تركية،  ولدت في مدينة سينوب التركية لأب تركي وأم تركية من أصول يونانية. تخرجت من قسم الإذاعة والتلفزيون بجامعة اسطنبول، وتبلغ من العمر اليوم 31 عامًا.

 

وقد لفتت عايشة ايشان توران، الأنظار إليها بجمالها الأخاذ وملامحها الأرستقراطية، وتناول رواد مواقع التواصل صورًا لها قبل الشهرة والتي تظهر فيها بوجهممتلئ بعض الشيء عن شكلها الحالي الأمر الذي دعا الكثير من جمهورها للكلام حول خضوعها لعمليات تجميل  ولكن الحقيقة أنها لم تخضع لأية عمليات تجميل، فهي فقط اهتمت بإنقاص وزنها كما تقوم بإبراز عظام وجنتيها بواسطة مكياج الكونتورنج.

 

حياتها العاطفية

عن حياتها الشخصية فقد كانت على علاقة برجل أعمال أويكو سيرتر، واستمرت علاقتهما لمدة أربع أشهر، دون أخبارها للإعلام عن حبهم، ثم قيل إنها على علاقة بالفنان أوزجان دينيز، لكنهم انفصلوا، تعتبر واحدة من الممثلات التي تحاول إخفاء علاقتها العاطفية عن الصحفيين، رغم أسئلتهم التي لم تتوقف عن علاقاتها وحياتها الشخصية، ورغم عدم قولها لكنها تظهر مع حبيبها أو صديقها في الأماكن العامة بشكل طبيعي، ويتم التقاط صور لها معه.

كانت على علاقة بالممثل التركي الب نافروز. لكنهم فجأة لغوا متابعة بعضهم على مواقع التواصل الاجتماعي. وخرجت أقاويل ان الب نافروز قام بخيانتها لذلك تركوا بعضهم. لكن خرج الب عن صمته ورفض هذا الكلام شكلا وموضوعا وانهم تركوا بعضهم بكل عقل وتراضي، أما الآن قيل انها على علاقة مع مراد بوز، لكن لم يؤكد أم ينفي أي منهم هذا.

دخولها مجال الفن

دخولها عالم الفن منذ طفولتها شجعتها على دراسة الفن بالجامعة، فقط درست الفن بقسم السينما في جامعة إسطنبول، بدأت العمل الفني عام 2007م من خلال مسلسل Affedilmeyen و مسلسل Hayal ve gerçek، كان عمرها وقتها خمسة عشر عاما ، عرفها الجمهور من خلال المسلسل التركي الشهير “أثير الحب” عندما قدمت شخصية ريهام، كان عمرها 18 عام لكنها حصلت على شهرة أكبر مع الوقت.

في 2011م شاركت في مسلسل دينلي سيفجيلي هو مسلسل شهير، مكون من 250 حلقة، في عام 2013م شاركت في مسلسل درامي باسم ( كاراجول ) ، تدور قصته هو إبرو شابة جميلة متزوجة من مراد، يعيشون في إسطنبول ولديهم حياة سعيدة مع ابنتين يدعى آدا ومايا وابنه يدعى روزجار، هذا العمل مكون من أربع أجزاء، وصل عدد حلقاته إلى 125 حلقة.

قيل عن الفنانة عايشة أنها من أصول تونسية، فكيف هذت عرش الدراما التركية بجمالها وجاذبيتها، رغم إنها من أصول تونسية، لكنها خرجت ونفت هذا الكلام، وأكدت إنها تركية الأصل، فقط والدتها من أصول يونانية، لكن والدها تركي الأصل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى