عربىمشاهير

سو طفلة “الكبير أوي” تحتفل بزفافها وتخطف قلوب جمهورها بجمالها ووسامتها بالفستان الأبيض

احتفلت الفنانة المصرية الشابة ليلى عدنان، بزفافها على شاب من خارج الوسط الفني يدعى عمرو أسامة، وذلك في أحد الفنادق المصرية الشهيرة،وسط حضور عدد كبير من أصدقائها.

وأطلت ليلى عدنان، الشهيرة بشخصية “سو”، في مسلسل “الكبير أوي”، بفستان أبيض عاري الكتفين، وزينت إطلالتها بطرحة طويلة زادت من جمالها واعتمدت على مكياج ترابي أظهر ملامح وجهها الجميلة.

وعلى الرغم من أن ليلى عدنان، اشتهرت بدور الطفلة المتسلطة والمتعجرفة “سو”، في “الكبير أوي”، إلا أنها خطفت قلوب محبيها بعد غيابها 10سنوات وظهورها بملامح مختلفة وقد دخلت في طور الشباب وذلك من خلال الصور التي تقوم بنشرها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

ليلى عدنان تبلغ من العمر 23 عامًَا؛ إذ إنها من مواليد 14 مارس 2000، ودخلت مجال التمثيل منذ أن كانت صغيرة وهي بعمر 13 سنة.

 

واشتهرت ليلى بدور الطفلة سو في مسلسل الكبير أوي الجزء الثاني، بينما آخر أعمالها الفنية كان من خلال مشاركتها في مسلسل بعنوان حي السيدة زينب بطولة الفنانة سوسن بدر.

وكانت ليلى عدنان، قد احتفلت بخطبتها على شاب من خارج الوسط الفني يدعى عمرو أسامة، وذلك في شهر يناير عام 2021، ونشرت صورة عبرصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات”.

 

المزيد من صور زفاف ليلى عدنان التي توضح تفاصيل الفستان

صور أخرى لليلى عدنان بعد أن أصبحت شابة

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
google-site-verification: google936a342e4f2ea326.html