عربىمشاهير

بالدموع دينا الشربيني تودع جثمان والدتها وتشييعها لمثواها الأخير في حضور نجوم الفن.. صور

شيعت جنازة والدة الفنانة دينا الشربيني، من مسجد المشير طنطاوي، وسط حضور عدد من نجوم الفن.

وظهرت الفنانة دينا الشربيني، خلال الجنازة وهي متأثرة بشكل كبير وتبكي في وداع والدتها قبل تشييعها لمثواها الأخير في مقابر العائلة بمنطقة الوفاء والأمل، خاصة أن الفنانة دينا الشربيني، لم تتجاوز أزمة رحيل والدها والذي رحل عن عالمنا قبل أربعة أشهر.

وحرص عدد من نجوم الفن على مساندة دينا الشربيني، والوقوف إلى جانبها خلال تشييع جثمان والدتها ومنهم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية و أحمد السعدني، ومجدي بدر، ومحمد ممدوح،و ريهام عبدالغفور، وهنا شيحة، وأمينة خليل، وحنان مطاوع، وعمر السعيد، وغيرهم من النجوم.

وأعلنت دينا الشربيني، عن وفاة والدتها من خلال منشور لها على موقع انستجرام، قلت فيه: “إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعون توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبدالله”.

وأضافت: “اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة. صلاة الجنازة غدًا الخميس الموافق 21 سبتمبر بعد صلاة الظهر في مسجد المشير”.

وكانت الفنانة دينا الشربيني قد فقدت والدها في شهر أبريل الماضي وحرص عدد كبير من النجوم على حضور الجنازة والعزاء ومواساتها ومن بينهم أحمد داود، دنيا سمير غانم، هنا شيحة وغيرهم نخبة من النجوم والنجمات.

تعليق عمرو دياب على وفاة والد دينا الشربيني

وكان الفنان عمرو دياب، قد نعي والد الفنانة دينا الشربيني، إذ قال في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع “تويتر”: “خالص العزا للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد/ محمد الشربيني تغمده الله برحمته والهم الأهل الصبر والسلوان”.

ولكن عمرو دياب، حتى كتابة هذه السطور لم يعلق على وفاة والدة دينا الشربيني عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
google-site-verification: google936a342e4f2ea326.html