عربىمشاهير

سحر وأعمال سفلية وطلاسم بخط أحمر.. شقيق أنغام يفتح النار على عائلته ويتهمهم بقتل شقيقته غنوة

فاجأ الموزع الموسيقي خالد سليمان، شقيق الفنانة المصرية أنغام، بما قام بكفه عن علاقته بوالده وزوجته حول استخدام الأخيرة لأعمال سحر سفلي في منزل والده الموسيقار محمد علي سليمان.

وقال شقيق أنغام، في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”: “السحرة والدجالين دخلوا بيتنا ومين جابهم وبالاسامي ومين كان بيلاقي اعمال سحر مستخبيه في البيت بالصدفه اعمال و رموز مكتوبه بحبر احمر في ورق منتشره داخل البيت ومين ماجدة ونادية والست المغربية وعلاقتهم بالموسيقار محمد علي سليمان وتفاصيل كتير قريبا في فيديو”.

 

 

كما هاجم عائلته في منشور آخر قال فيه: “أهلي وعيلتي واكلين حقي وبينكروه.. وماجدة بتشحت من الناس وبتبتزنا؛ بحجة أحمد وياسين.. ماجدة السبب في موت غنوة… وعندي الدليل القاطع.. أسكت؟.. أقسم بالله العظيم وحق جلال الله مفيش سكوت تاني.. مفيش عنف.. بس في قسوة للآخر”.

وأضاف: “تدوني حقي أو اقتلوني زي ما قتلتوا غنوة بالظلم.. وبتقتلوا ياسين بالبطيء.. ده أنتوا عالم كفره.. لو ضاع مستقبلي؛ برضو مش هسكت.. تحبسوني أو تسقعوني؛ برضو مش هسكت.. هاسكت لما تقتلوني.. لآخر نفس مش هاسكت.. غالب ومغلوب”.

كما تحدث عن سبب وفاة عمه عماد عبدالحليم، وقال في منشور عبر صفحته: “مين السبب في دخول عماد الدين علي سليمان الشهير بـ عماد عبدالحليم مستشفي أبو العزائم الشهيره بعزل وتعذيب الحالات والمرضي لمدة شهرين .. وليه عماد رسم قبره علي ورقه مقطوعه قبل وفاته بأسبوع  قريبا تفاصيل اسرار خطيره”.

كما تحدث عن شقيقته الفنانة أنغام قائلًا: “الموضوع تخليص حق بيني وبين أبويا، أنغام أختي ملهاش علاقة بالحرب دي، أنغام عمرها ما قصرت معايا ودائما بتدعمني وبتساعدني وبتشجعني وبتعلم منها ومربياني أحسن تربية، ربنا يحفظها”.

وأضاف: “أنغام ليس لها أي علاقة بالموضوع غير أنها ضحية واتنازلت عن حقها، وأنا مش هتنازل ومش هسكت على حقي عند أبويا ونسوانه خرابين البيوت.. بتوع الأعمال والسحر وشغل التلات ورقات.. يد أنغام نظيفة من القرف ده”.

وكان خالد سليمان شقيق أنغام، كشف مؤخرا عن اقتراب العام التاسع من تعافيه من إدمان المخدرات ووصف نفسه بالبطل الغير عادي.

وقام “خالد” بنشر صورة له قبل التعافي وكتب: “اللهم لك الحمد والشكر بعتبر نفسي بطل غير عادي مع اقتراب مرور 9 سنوات امتناع وتعافي من إدمان وتعاطي الهيروين والمخدرات لمدة 21 سنة معاناة مع مرض الإدمان، وفخور جدًا بنفسي بكل شرف وعزة نفس، اللهم دمها نعمه واحفظها من الزوال”.

أنغام ووالدها

وكانت الفنانة أنغام، قد حلت ضيفة على الإعلامي أنس بوخش، في حلقة جديدة من حلقات برنامجه “ABtalks”، وتحدثت أنغام عن أزمتها مع والدها، الموسيقار محمد علي سليمان، وقالت إنها لا تستطيع أن تسامحه؛ بسبب خلافاته مع والدتها وهي في طفولتها.

وقالت أنغام: إن والدها ووالدتها كانا يعيشان حياة غير سعيدة معا، مشيرة إلى أن الخلافات وصلت إلى أن والدها قام بضرب أمها أمام عينيها وهي طفلة.

أنغام وشقيقتها غنوة

وتحدثت أنغام عن شقيقتها الراحلة غنوة محمد علي سليمان، التي رحلت في عز شبابها إثر حادث سير مروع،وقالت خلال اللقاء، إنها لا تحب الفراق وتخاف منه جدا، وكان خبر وفاة شقيقتها غنوة، من أصعب لحظات حياتها، رغم أن علاقتهما كانت غير جيدة.

وتابعت أنغام، إنها لم تكن سببا في غضب شقيقتها الراحلة غنوة منها، مشيرة إلى أن غنوة لم تعذرها قبل الرحيل؛ بسبب تعمد أسرتها أن يجعلوا قلبها قاسيا تجاهها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى