عربىمشاهير

صور نادرة لغادة عبدالرازق بملامح مختلفة خلال فترة طفولتها ومراهقتها لن تصدق كيف تغير شكلها عن الآن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور للفنانة غادة عبدالرازق، في مرحلة المراهقة وظهرت خلالها بملامح مختلفة تمامًا عن التي عهدها عليها جمهورها في الوقت الحالي.

غادة عبدالرازق، ظهرت في الصور بشعر قصير وهو كان المفضل لها خلال تلك الفترة العمرية، لأنها اعتمدتها في كل الصور.

غادة عبد الرازق، من مواليد القاهرة مصرعام 1965م، درست الحاسوب وبدأت مشوارها الفني في بعض الإعلانات التي تعرض على التلفاز.

مسيرتها بالتعليم

لم تكن مسيرة غادة عبدالرازق، التعليمية تسير على أكمل وجه، حيث إنها أثناء فترة دراستها لم تكن الطالبة الناجحة والمتفوقة، فكانت حينما تذاكر في المنزل تصاب بشرود الذهن، وتقوم بتقليب الصفحات دون أن تذاكر، وكانت تنجح بصعوبة.

كما أنها أثناء  فترة دراستها كانت محبة للرقص الشرقي، وكانت دائما تقوم بالرقص في المدرسة، وكانت تنسب نفسها دائما إلى الفنانة سهير زكي، حيث قالت: “أنا لما كان حد بيسألني ماما بتشتغل إيه، كنت بقولهم ماما سهير زكي وبتشتغل رقاصة، مش عارفة كنت بقول كده ليه”.

وأوضحت أن هذا الأمر سرعان ما تم اكتشافه، حيث إن والدها حينما علم بالأمر ذهب على الفور إلى المدرسة، وكشف كذبتها أمام الجميع، فقالت: “العملية اتفقست، بابا جه المدرسة وقالوله”، مضيفة: “أنا مجنونة رقص من صغري بحب الرقص جدا”.

وعن بداية مسيرتها الفنية قالت غادة: “كنت عاوزة شهرة، وكان حلم حياتي يكون عندي فرقة زي الفنانة سيمون وفعلا عملت أغنية في شريط لكن فشلت وأنا نفسي سمعتها مرة واحدة”.

أول مسلسل مصري قدم الفنانة غادة عبدالرازق، للجمهور بشكل واسع كان مسلسل “الحاج متولي” مع الفنان نور الشريف عام 2001م حيث كانت تؤدي دور الزوجة الثانية نعمة الله وترك هذا الدور تأثيرًا على الجمهور.

زيجات غادة عبدالرازق

تزوجت الفنانة غادة عبدالرازق أكثر من مرة، أول زيجاتها كانت من رجل الأعمال السعودي “عادل قزاز” وهي بعمر السابعة عشر، وستمر زواجها 7 سنوات، قبل أن يتطلقا.

وفي لقاء تلفزيوني عام 2019، كشفت أن زوجها عادل هو الوحيد الذي يمكن أن تقول إنها خسرته وندمت لطلاقها، أولاً لأنه والد روتانا، وثانياً لأنه رجل محترم، وحافظت غادة عبدالرازق على علاقة جيدة مع عادل، على عكس الرجال الذين إرتبطت بهم بعده.

الزواج الثاني للفنانة غادة عبدالرازق كان من رجل أعمال من بور سعيد ولينتهي الزواج سريعًا لفارق السن الكبير بينهما، وقالت عنه: “كان كبيرًا في السن زي بابا، ولما انفصلت عنه الدكتور قاللي انتي كنتي شايفة فيه صورة باباكي، وهو فعلاً كان شبهه جدًا”.

كما تزوجت الفنانة غادة عبدالرازق، من المحامي “حلمي سرحان”،وانفصلا بعد عام واحد بسبب الغيرة بينهما، وتبعها زواجها من المنتج “وليد التابعي” لينتهي بها الزواج مؤخرًا من الصحفي “محمد فودة” في فبراير 2012م بعد زواج ابنتها بأسبوعين، وانفصل اكثر من مرة لينتهي الزواج في 2015.

اما زيجتها الثانية عشر، فكانت من هيثم زنيتا، مدير تصوير مسلسلها “سلطانة المعز”، الذي عرض في رمضان عام 2020.

وقالت إن قصة الحب بينهما بدأت خلال تحضيرات “سلطانة المعز”، لتصل إلى الزواج، خلال تصوير العمل الدرامي.

وفي 2022 أعلنت انفصالها عنه بعد زواج دام سنتين ونصف وقالت انه تم اتخاذ هذا القرار بكل هدوء من دون ان تكشف عن الاسباب.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى