عربىمشاهير

ياسمين صبرى تثير الجدل بالحديث عن جوز صاحبتها ونظرتها للمرأة وتكشف أسرار اختيارها كسفيرة للعلامات التجارية

أطلت الفنانة المتألقة ياسمين صبرى كضيفة فى برنامج “الحكاية “مع الإعلامى عمرو أديب وكشفت الكثير عن شخصيتها ونظرتها للحياة والمرأة .

وأكدت الفنانة ياسمين صبري على أهمية الشعور بالراحة النفسية للمرأة، موضحة كيف تقوم هي بهذا الأمر.

ياسمين صبرى

ياسمين صبرى

وقالت خلال استضافتها “أنا لما أكون مع صاحبتي وجوزها يوصل لازم أمشي، وأخلي الست مرتاحة، إلا إذا أصرت إني أكون موجودة”.

جاء ذلك ردا على سؤال الإعلامي عمرو أديب هل ترتاح السيدات في وجودها، وهو ما عقبت عليه قائلة: “الراجل هو اللي بيوصل الست لإنها لا تشعر بالأمان والثقة”.

وأشارت ياسمين صبري إلى نظرتها للمرأة بقولها: “أنا بحب الستات وأقدرهم جدا، وأبسط حاجة تسعد الست، الكلمة الحلوة للست صدقة جارية وجبر خواطر”.

تحدثت ياسمين صبري خلال اللقاء عن الصور التي كثيرا ما تظهر بها على متن طائرة خاصة، وانبهار متابعيها بهذا الأمر قائلة: “الطائرة الخاصة بتبقى جزء من تعاقداتي، والطيارة الخاصة مش بتعمل إنسان، لكن الإنسان هو اللي بيعمل الطيارة، ودي جملة ممكن تتكتب على التوك توك”.

كما أوضحت أنها لا تعتمد على جمالها فقط في عملها بمجال الموضة قائلة: “أي واحدة ممكن تدخل المطبعة وتطلع واحدة ثانية، والجمال بقى مش ميزة وفيه وفرة، المهم ثقل الإنسان ورزانته وقوته العقلية، وإنه لا ينكسر حتى لو قابل الوحش في آخر ليڤل”.

وتحدثت أيضا عن تحولها كسفيرة لعديد للعديد من العلامات التجارية الشهيرة وكأول عربية تتعاون مع علامة كارتير.  وقالت النجمة ياسمين صبري إن الجمال لم يعد كافيا للوصول إلى المكانة التي وصلت إليها في عالم الموضة.

وأضافت “أنا بنت مسلمة مصرية عربية، أمثل بنات مصريين وعرب ومسلمين، وأول عربية تشتغل مع كارتير بفضل ربنا، وده حصل بدون واسطة أو شللية”.

وأكملت: “أنا ربنا أنعم عليا بنعمة الشكل، وده ساعدني أكون واجهة، وكملت الباقي بالإستايل واللبس وأنا شخصيا بحب الجمال، والممثل ممكن يستخدم نفسه بطرق أكثر من المهنة، وهو عبارة عن علامة تجارية لازم يستثمر فيها”.

ياسمين صبري تتحدث عن طفولتها

وفى تصريحات سابقة تطرقت ياسمين للحديث عن حياتها وطفولتها حيث قالت : كنت طفلة لا أملك كل ما أحلم به، كنت أتمنى أن أملك ملابس وأحذية جميلة ، فتخيلت ودربت عقلي الباطن على هذا التخيل دون أن أدري، وعندما كبرت تطور الأمر معي وأصبحت أدرب نفسي على تخيل طموحاتي وأحلامي الأكبر .

وتابعت : كل مرحلة تصل لها سيكبر حلمك معك، أحببت نفسي جدا، ولهذا لم أختلط بأشخاص “ملهمش لازمة” ، كنت أرى أنني أستحق الأفضل، وأقول كيف أسعى للأفضل وأنا أورط نفسي في أشياء تهــ ين نفسي وتقلل من شأنها، لو فعلت ذلك سأضع نفسي في منطقة أو تصنيف سيراني الناس من خلاله دائمًا.

وركزت ياسمين حديثها بصورة كبيرة حول العلاقات حيث قالت أيضًا : اختاروا الناس اللي حواليكم ، فيه ناس مصــ اصين طاقة .

ولكن المــ ثير أن ياسمين فــ اجأت متابعيها بتعليقاتها حول رؤيتها لذاتها بمنظور روحاني حيث قالت : أنا مبروكة، ربنا مباركلي حياتي ومهما حصلي أنا محصنة بقوة ربنا .

وقد نالت مداخلة ياسمين إشادات واسعة من متابعيها حيث تواجد اسمها ضمن قائمة الكلمات الأكثر بحثًا على موقع “تويتر” خلال تلك الفترة .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى