عربىمشاهير

هكذا أصبح شكل صديقة أحمد السقا في همام في أمستردام بعد مرور 24 عامًا

يعد فيلم “همام في امستردام”، والذي عرض عام 1999، من أهم افلام الشباب التي عرضت  في ذلك التوقيت وحققت نسبة نجاح كبيرة خاصة أنها كانت بطولة جماعية لعدد من النجوم.

الفيلم ضم العديد من النجوم الشباب وكان على رأسهم الفنان أحمد السقا، والفنان محمد هنيدي، والكثيرين، كما شارك في الفيلم النجمة الهولندية بوالا أستر ليندرتس”، والتي قدمت دور صديقة أحمد السقا خلال الفيلم.

وفاجأ الفنان محمد هنيدي، متابعيه بصور للنجمة الهولندية، بعد م يقارب من 24عامًا وكيف تغيرت ملامحه للأجمل الآن خاصة أنها كانت في سن صغير وقت عرض الفيلم ومع مرور السنوات ازدادت جمالصا على جمالها.

وظهرت الممثلة الهولندية التى جسدت صديقة الفنان “أحمد السقا” فى أحداث الفيلم، وهى تلعب مع كلابها، ويظهر حبها الكبير للحيوانات.

وقارن محمد هنيدي،بين صورته وصورة النجمة البولندية، ونشر صورة له عبر صفحته الشخصية بموقع “تويتر”، وعلق عليها قائلًا: “نفس الشىء.. بعد عشرين عام، مش باولا بس اللي بتصغر”، في إشارة منه أن ملامحه هو الآخر لم تتغير رغم مرور السنوات.

وحرص هنيدي أن يشارك أحمد السقا هذه اللحظة، فقام بالإشارة إليه قائلاً له: “يلا بينا نرجع”.

فيلم “همام في أمستردام” بطولة محمد هنيدي وأحمد السقا وموناليزا وأحمد عيد ومحمود البزاوي وإنعام سلوسة، وهو من تأليف مدحت العدل ومن إخراج سعيد حامد.

الفيلم يعتبر البطولة المطلقة الثانية للفنان محمد هنيدي، بعد فيلمة الناجح “صعيدي في الجامعة الأمريكية” الذي حقق نجاحا ورواجا كبيرين في مصر والعالم العربي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
google-site-verification: google936a342e4f2ea326.html