عربىمشاهير

هند حسني طفلة مسرحية “هالة حبيبتي”تكشف سبب غيابها عن الفن بعد 35 عامًا وتفاصيل موقف محرج تعرضت له بالمسرحية

عادت هند حسني للظهور بعد 35 عاماً من مشاركتها المميزة في مسرحية “هالة حبيبتي”، وذلك بعد أن تم تداول فيديو قديم لها أثناء إجرائها حوار مع الإعلامي مفيد فوزي من الكواليس.

اشتهرت الفنان هند حسني، خلال فترة طفولتها في فترة الثمانينيات والتسعينات، وكانت إحدى بطلات مسرحية “هالة حبيبتي”، مع الفنان الكبيرفؤاد المهندس.

وعلى الرغم من تألق هند حسني، وخطفها للأضواء إلا أنها شاركت في عدد من الأعمال الفنية واختفت بعدها عن الساحة الفنية، لتعود للظهورمن جديد وهي في سن كبير بمشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ي دورته الـ 44 للمرة الأولى.

حضرت هند حسني، إلى مهرجان القاهرة السينمائي بصحبة الفنانة هاجر الشرنوبي، وكريم الحسيني، حيث اشتهر الأخير بالمشاركة في أعمال فنية منذ طفولته، وقالت: “التمثيل وحشني ونفسي أرجع تاني”.

غياب هند حسني عن الفن

اختفت هند حسني، عن الساحة الفنية مع منتصف التسعينيات في القرن الماضي، وأعادتها السوشيال ميديا مؤخرًا، من خلال فيديو قديم يعود لأكثر من 33 عامًا، عندما كان مفيد فوزي يجري معها لقاء في طفولتها وتحدثت بتلقائية أثناء تناولها بعض الحلويات جعلتها “تريند” منها عبارة “حاجات كتيرة أوي.. تاخدلك واحدة”.

هند، قدمت مجموعة الأدوار في طفولتها، أمام أهم الفنانين في فترة التمانينات، فشاركت وهى طفلة في 22 عملًا فنيًا، وكان أولهم فيلم “المطاردة الأخيرة” مع الفنان عزت العلايلي، والفنانة ليلى علوي، وكانت وقتها عندها في سن 3 سنوات ونصف.

وكان لقائها مع الاعلامي مفيد فوزي بعد مشاركتها في مسرحية “هالة حبيبتي”، مع الفنان فؤاد المهندس من ضمن مجموعة من الأطفال المشاركين، وكان اسمها في المسرحية “نمرة 5″،  وبعد قيامها بالتمثيل في مسرحية “هالة حبيبتي”، انتظرت هند إن يعرض عليها المخرجين أدوارًا لتقدمها، ولكنها لم توفق، على الرغم من براعتها في التمثيل في طفولتها.

وقالت هند إن مشاركتها مع الفنان فؤاد المهندس كان ليه تأثير إيجابي عليها وإنها تعلمت منه الإلتزام والإحترام، وعلى المستوى الشخصي، تعلمت منه تحمل المسئولية على الرغم من صغر سنها والذي كان وقتها 5 سنوات فخلالها تعلمت التوازن بين مواعيد التصوير ومواعيد دراستها.

موقف طريف تعرضت له خلال المسرحية

وكشفت تفاصيل موقف طريف تعرضت له خلال تقديم مسرحية “هالة حبيبتي”، في الإسكندرية، فكانوا مجموعة من الأطفال ومعهم أهاليهم، وأثناء سفرهم للإسكندرية قرروا أن يقوموا بجولة في المدينة الأول، ولسوء حظهم تاهوا خلال شرائهم أشياء ومعهم أمهاتهم، ووصلوا مكان التصوير 9 الا عشرة، وكان المفروض دورها إنها تنام في السرير والفنانة سناء يونس تقول نمرة 5 فين وتقوم، وظلت سناء يونس تنادي عليها وهى نائمة فعلا، فقلق فؤاد المهندس إن يكون حدث لها شيئًا، فطلب منهم أن يغلقوا الستار، واقترب أحد العاملين من هند وهى نائمة، فاستيقظت مرة واحدة وقالت السيناريو كله في لحظة.

سبب اختفائها

وكانت هند،عن اختفائها رغمدراستها في كلية الآداب قسم مسرح بجامعة حلوان، وبعدها تزوجت وأنجبت طفلين واضطرت للعمل في مجال آخر.

وعن سبب توقفها عن التمثيل، قالت هند حسني أنها ظلت في الوسط الفني تشارك في أعمال فنية حتى التحقت بالجامعة ومن ثم توقفت، مشيرة إلى أنها لم تتحل بالصبر الكافي لكي تكمل المشوار في الفن.

وأكدت هند حسني، أنها رغم حجابها إلا أنها ليس لديها ما يمنع للعودة إلى الفن مرة أخرى، قائلة: “الفن وحشني جدًا، وإذا عرض علي أدوار تناسبني سأعود فورًا”.

وسردت هند حسني، تفاصيل لقائها مع مفيد فوزي بعد 38 عامًا، مؤكدة أنها عندما رأت الفيديو من جديد على مواقع التواصل شعرت بالذهول من ردودها خلال اللقاء، مؤكدة أن ابنها عندما شاهده أبدى استغرابه من أنها أجرت الحوار أثناء تناولها الطعام.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى