عربىمشاهير

“اشتغلت فى ورشة طوب وبلاط” محمود عبد المغنى يكشف أسرار طفولته وفشله فى التعليم

تحدث الفنان محمود عبد المغنى عن الكثير من أسرار طفولته وذلك خلال استضافته فى برنامج “واحد من الناس” الذى يقدمة الإعلامى عمرو الليثى.

تحدث الفنان محمود عبد المغني عن نشأته بحي الوراق، مشيرا إلى أن له ذكريات رائعة بهذه المنطقة ولعب الكورة وزينة رمضان والأصدقاء.

وأضاف “أنا لم أكن شاطر في المدرسة في سن الايتدائي وسقطت ولم أكن أعرف اقرأ حتى سادسة ابتدائي”.

وعن ذكرياته مع والده قال: “أنا مشفتوش وتوفي وأنا عندي 8 سنوات وكان بيشتغل في شركة ورق وليس لي ذكريات كثيرة بسبب وفاته وأنا عندي اخ كبير محمد، واشتغلت في ورشة طوب وبلاط حتى أساعد أسرتي”.

وتابع: “كنت باخد 5 جنيه وهي أول فلوس أحصل عليها وأديتها لامي، وكنب بحب الكفتة بالارز وكنت بسرقها من امي عشان بحبها”.

وعن أعماله الفنية، قال: “المهم الشغف الدائم للممثل، وألا يتوقف عن التعلّم والاجتهاد، وعندما قدّمت فيلم “الركين” كنت أعيش مع تلك الطبقات وأتعامل مع الشخصيات والنماذج المختلفة”.

وأضاف: “أنا عاشق للشخصيات الفقيرة والمهمّشة، وأحب أن ألقي الضوء عليها وأُبرز مشاكلها وأن أضع حلولاً لها من خلال عمل درامي أو سينمائي، وحالياً السينما والدراما تهتم بكل النماذج والأنماط.

وكشف محمود عبد المغني خلال اللقاء عن محبّته للنجم محمد منير بالقول: “منير عايش معايا في كل مراحل عمري وأتمنى تقديم عمل فني باسم “مشوار” عن الكينغ محمد منير”.

ظهور نادر لزوجة محمود عبدالمغني:

وكان قد شارك الفنان المصري محمود عبدالمغني جمهوره من قبل بصورة جمعته بزوجته، وذلك في ظهور نادر لها.

زوجة الفنان المصري ظهرت في الصورة مرتدية جلباب بسيط ولفت حجاب على رأسها، وعلق عبدالمغني على الصورة، بقوله: “أم العيال الطيبة”.

عدد كبير من جمهور محمود عبدالمغني عبروا عن إعجابهم الشديد بالصورة، مؤكدين أن زوجة الفنان يبدو عليها الطيبة الشديدة بالفعل.

وكان الفنان المصري محمود عدالمغني قد تحدث من قبل عن زوجته، بقوله إن زوجته لديها خبرة كبيرة في التكنولوجيا وأنها تملك كلمة سر موبايله وتتصفحه باستمرار بعلمه، لافتا إلى أنه ليس ضد عمل المرأة ولكن زوجته اختارت التفرغ لتربية الأطفال.

محمود عبدالمغني متزوج من خارج الوسط الفني ولا يظهر مع زوجته إلا نادرا ولديه ولد وبنت.

ابنة محمود عبد المغنى فائقة الجمال

ومن قبل شارك الفنان محمود عبد المغنى متابعيه بصور أشعلت السوشيال ميديا  وقتها حيث جمعته بزوجته وابنته فائقة الجمال، وذلك في ظهور نادر لهما.

وقد خطفت ابنته الأنظار، نظرا لأنها أصبحت شابة فاتنة، وقد بدت شديدة الشبه بوالدتها، وعلق الفنان، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “أحلى حاجة في الدنيا”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى