عربىمنوعات

زواج المصارع هوجان للمرة الثالثة من مدربة يوجا تصغره بـ 25 عامًا.. اشتري لها شبكة بـ500 ألف دولار

تداول إسم المصارع هالك هوجان مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث جوجل وذلك بعد زواجه الثالث الذي احتفل به وسط أحبائه وأصدقائه

تزوج نجم المصارع هالك هوجان يوم الجمعة الماضي في حفل صغير، من مدربة اليوجا سكاي ديلي، التي تصغره بـ 25 عاما، مما أثار حالة من الجدل بين متابعيه.

زواج هوجان من فتاة تصغره بـ 25 عاما

ووفقا لديلي ميل، عقد نجم WWE المتقاعد، البالغ من العمر 70 عامًا، قرانه على قناة سكاي ديلي، في حفل صغير يوم الجمعة الماضي في كليرووتر بولاية فلوريدا.

والتقط هوجان وعروسه الجديدة الصور معًا بعد الحفل، وظهر في بدلة سهرة سوداء بسيطة ونسخة سوداء من باندانا رأسه المميزة وارتدت ديلي البالغة 45 عامًا، فستانا أبيض من الدانتيل.

وفي وقت سابق قد كشف هوجان عن خطوبته مع مدربة اليوجا ديلي، في يوليو الماضي، أثناء إلقاء خطاب في حفل زفاف أصدقائهما المشتركين، كورين نيميك وسابرينا نوفا.

وقال هوجان في مقطع فيديو للخطاب -تم حذفه الآن وتم مشاركته في الأصل على Instagram- لقد طلبت من سكاي أن تتزوجني، وكانت مجنونة بما يكفي لتقول نعم يا أخي.

أناقة هوجان وعروسه

ارتدى كل من هوجان وعروسه سكاي ديلي، ملابس مناسبة لليوم الخاص بالزفاف، خاصة العروس سكاي التي تحولت إلى حديث الجمهور على السوشيال ميديا، اذ أشادوا بجمالها

وابتسامتها التي لم تفارق وجهها في الصور المنتشرة لها، كذلك أناقة العريس الذي ظهر كأنه شابا صغيرا، مرتديًا بدلة سوداء، نسَّقها مع قميص أبيض وفيونكة سوداء، فيما لفَّ رأسه بعصابة للرأس باللون الأسود.

شبكة العروس بـ 500 ألف دولار

ارتدت العروس سكاي ديلي، أقراطا مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا، مرصعة بالألماس عيار 4 قيراط، وقلادة مصنوعة من نفس مادة الذهب الأبيض.

وذكرت المصادر، أن قيمة المجوهرات التي ارتدتها سكاي تقدر بـ 500 ألف دولار، إضافة إلى خاتم الخطوبة الضخم الذي كانت ترتديه.

زوجات هالك هوجان السابقات

يعد هذا الزواج هو الثالث لهوجان، الذي يبلغ من العمر 70 عاما، والذي سبق له الزواج من “ليندا” زوجته الأولى عام 1983، واستمرا حتى عام 2009، ولديهما ولدان، بروك، 35 عامًا

ونيك، 33 عامًا، ثم تزوج من “جينيفر مكدانيل” في عام 2010، لكنه تقدم بطلب الطلاق منها في أكتوبر 2021، فيما يبلغ عمر مدربة اليوجا سكاي ديلي 45 عاما فقط.

اسمه الحقيقي تيري بوليا، التقى ديلي لأول مرة بعد أن اشترى لها مشروبًا أثناء قضاء ليلة في الخارج مع نوفا، التي شجعته لاحقًا على أن يطلب منها الخروج في موعد رسمي.

شاهد أيضا:

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى