نجوم الرياضة

سيد عبدالحفيظ يكشف للمرة الأولى سبب رحيله عن الأهلي.. جمهور الأهلي أولًا وحلمي رئاسة النادي

يرتبط سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي بعلاقة قوية ومميزة مع جماهير النادي الأهلي، حتي بعد رحيله عن القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة، والذي اعتبر جمهور الأهلي قرار إقالة سيد عبدالحفيظ أكبر غلطة ارتكبها مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

والتزم سيد عبدالحفيظ الصمت منذ قرار رحيله عن النادي الأهلي خاصة ان الطريقة التي تم توجيه الشكر له من جانب مجلس الإدارة اعتبرها البعض إهانة خاصة أن سيد عبدالحفيظ يعتبر أفضل من تولي منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي في أخر 20 عامًا.

 

أول ظهور لـ”سيد عبدالحفيظ”

وكسر سيد عبدالحفيظ  بعد رحيله فترة الصمت وظهر للمرة الأولى في الإعلام خلال حواره على قناة “ام بي سي مصر” في برنامج “اللعيب” مع الإعلامي مهيب عبدالهادي وكشف كواليس إقالته ورحيله عن النادي الأهلي.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، إنه يشعر بحزن شديد بسبب الطريقة التي رحل بيها عن النادي وأن رحيله جاء بناءً على قرار من لجنة التخطيط، وليس قرارا فرديا من محمود الخطيب رئيس النادي.

وقال سيد عبدالحفيظ إنه يشعر بالحزن لأنه تلم ابلاغه بقرار الإقالة خلال الاجتماع الذي تم مع محمود الخطيب ولجنة التخطيط، وكنت أتمني ابلاغي بقرار الإقالة بدري شوية وليس خلال جلستي مع رئيس النادي ولجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف ولكن ليس لدي أي مشكلة نهائي لأن هذه ثوابت وقرارات في النادي الأهلي تمشي على سيد وأكبر حد في النادي الأهلي.

وتابع: لم أذهب لحفل النادي الأهلي بسبب تحفظي على أمور تخصني أنا شخصيا بعد قرار إقالته مؤكدًا أنه ذهب لمحمود الخطيب في أحد الحفلات وأنه سيذهب له في أي مكان يتواجد به رئيس النادي الأهلي.

جمهور الأهلي .. علاقة خاصة

وأضاف سيد عبدالحفيظ أنه يشعر بالفخر والاعتزاز لما رأه من جماهير الأهلي في الشارع من الحب ودعم بعد قرار رحيله عن الأهلي وأنا تحت أمر النادي في أي وقت والناس تعودت عليّ في شكل معين وتواجدي في أي منصب آخر بالنادي الأهلي قد يخلق بعض الضغط خلال الوقت الحالي.

وتحدث سيد عبدالحفيظ عن طموحاته في الفترة المقبلة مؤكدا أن رئاسة النادي الأهلي مسؤولية كبيرة ولا أعلم ماذا يخبي المستقبل وشرف لأي حد أن يمثل الأهلي في أي منصب، ولو أراد الله أنا أكون رئيسًا للنادي فسأكون فخور بذلك وأنه جزء من منظومة الأهلي، وليس هو منظومة الأهلي ولم أخرج من الأهلي حتى أعود له مرة أخرى وأنا موجود في الأهلي دائماً.

وعن علاقة حسام غالي، برحيله عن الأهلي، قال سيد عبدالحفيظ إن “غالي” عضو في مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط، وله الحق في مناقشة أي أمر يخص كرة القدم مع لجنة التخطيط، وكان هناك مساحة تفاهم مع حسام غالي وليس لدي خلافات مع أحد.

 “قاضية أفشة” 

وقال سيد عبدالحفيظ إن آخر 10 دقائق في مباراة الزمالك في نهائي القرن لدوري أبطال أفريقيا وآخر ربع ساعة من مباراة الوداد المغربي في النهائي الأخير وتصريحات محمد مجدي أفشة والأفلام القديمة من الحاجات اللي بتغير مودي.

واضاف أن قبل رحيله بفترة قصيرة أفشة أكد أنه سيوقع على بياض للأهلي وبالفعل قام بذلك، ولم أحزن على أي لاعب رحل عن الأهلي، مادام هو لم يحزن على نفسه.

وتحدث سيد عبدالحفيظ عن إمام عاشور مؤكدا أن اللاعب عايز يعمل حاجة وإن شاء الله زمايله يساعدوه، وكنت أشعر بالفخر عندما أسبق بعثة الأهلي بأيام وأسمع عن الأهلي من الأندية الأخرى، كل هذه الأندية تسأل من هو الأهلي، لأنه لا يوجد من ينافسه في الزعامة.

 

عبدالحفيظ في قنوات أبو ظبي 

أعلنت سلسة قنوات أبو ظبي الرياضية عن تعاقدها مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق للنادي الأهلي، لتقديم الاستوديو التحليلي لبطولة الدوري الأفريقي “السوبر ليج”.

وكانت قنوات أبوظبي الإماراتية قد أعلنت عن حصولها بشكل رسمي على حقوق نقل مباريات الدوري الأفريقي بمشاركة النادي الأهلي الذي سيخوض مباراة الافتتاح أمام سيمبا التنزاني

ويبدأ الأهلي مشواره في البطولة أمام نادي سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر المقبل في افتتاح البطولة بمدينة دار السلام في تنزانيا، في تمام الساعة السادسة مساءً، على أن تكون مباراة الإياب في القاهرة يوم 24 من نفس الشهر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى