نجوم الرياضة

جورجينا رودريجيز.. صديقة رونالدو من عروض الأزياء العالمية إلى العباية العربية.. نجومية وأناقة لا تنهي

تسير  جورجينا رودريجيز عارضة الأزياء العالمية وصديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على خطى صاروخ مارديرا الذي يخطق الاضواء دائما من الجميع داخل المستطيل الأخضر بأهدافه العالمية مع نادي النصر السعودي حتى بعدما اعتقد الجميع أن انتقال “الدون” إلى الدوري السعودي العام الماضي هو نهاية كريستيانو رونالدو.

جورجينا رودريجيز صديقة رونالدو خطفت أنظار متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي “السوشيال ميديا” من خلال ظهورها بإطلالة مختلفة في بعض المناسبات حتي بعد تحولها للمعيشة في المملكة العربية السعودية التي تختلف فيها العادات والتقاليد عن المجتمع في أوروبا.

وظهرت جورجينا بإطلالة مثيرة أمام المرآة وهى تستعرض أنوثتها وهي ترتدي الفستان الأحمر المكشوف مع تسريحة شعر الضفيرة ومكياج جذاب نال إعجاب متابعيها على السوشيال ميديا.

وكانت جورجينا ظهرت بالعباية العربية خلال احتفالات العيد الوطني للسعودية منذ أيام وهي العادة التي تحرص عليها في كل المناسبات الخاصة بالمملكة لاعربية السعودية منذ انضمام صديقها كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، حيث تظهر معه في معظم المناسبات وتسير على خطاه.

قصة العشق

بدأت قصة العشق بين النجم كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز في 2016 عندما كانت تعمل في أحد المتاجر في العاصمة الإسبانية مدريد، عندما صاروخ ماديرا أحد زبائنها وفي أحد الأيّام سألها رونالدو إذا كانت ترغب في تناول العشاء معه وسرعان ما بدأت علاقة الحب والرومانسية بين الثنائي حتي الآن.

وبعد شهور قليلة من الإرتباط بين عارضة الأزياء جورجينا رودريجير والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنجبا طفلتهما الأولى ألانا مارتينا عام 2017 وبعد ذلك أعلن الشريكين عن ترقبهم لقدوم توأم جديد وفي أبريل 2022 أنجبت جورجينا طفلتها الثانية بيلا أزميرلدا أما شقيقها التوأم أنجيل فمات قبل الولادة.

ظهور دائم مع رونالدو

دائما ما تقدم جورجينا رودريجيز الدعم والمساندة لصديقها كريستيانو رونالدو وتدعمه في كل الموقف التي يتخذها في مسيرته بالملاعب وتمنحه الدوافع الكبيرة لمواصلة التالق حتي في أصعب الظروف التي مر بها “الدون” كانت جورجينا هي الداعم الأكبر ودائمة الظهور معه كما أنه تقوم على تربية ورعاية أبناء رونالدو الثلاثية من صديقيته السابقة كريستيانو جونيور والتوأم إيفا وماتيو بالإضافة إلى  طفلتيها آلانا مارتينا وبيلا

وتظهر  جورجينا برفقة رونالدو في المواعيد الكبيرة دائما لدعمه في البطولات العالمية والقارية وخلال التتويج بالجوائز الفردية والبطولات مع الأندية التي لعب لها شولؤ مانشستر يونايتد أو ريال مدريد أو يوفنتوس وحتي بعد انتقاله إلى النصر السعودي.

وكانت جورجينا الداعم الأكبر لإنضمام رونالدو غلى الدوري السعودي وتحديد نادي النصر ولم تخشى الانتقال للعيش في السعودية التي تختلف عاداتها وتقالديها عن المجتمع الأوروبي ووافقت بل وظهرت برفقة رونالدو بالعباية السعودية خلال مراسم تقديم كريستيانو رونالدو لاعبا للمرة الأولى لنادي النصر كما تحرص على نشر صورها بالزي العربي للتأكيد على تأقلهما.

حياة جورجينا البائسة

وُلدت جورجينا في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس لأب إسباني – أرجنتيني وأم إسبانية من مورسيا يوم 27 يناير 1994 وكانت عائلتها تعيش مع أقاربها من جهة الأب عندما كانت جورجينا رودريجيز تبلغ من العمر عامًا واحدًا قررت والدتها العودة إلى إسبانيا وانتقلت إلى مدينة جاكا شمال إسبانيا في مقاطعة هويسكا.

عاشت جورجينا رودريجيز طفولة سعيدة في بلدتها الصغيرة مع عائلتها بعدها التحقت بمدرسة كاثوليكية وكانت راقصة باليه قبل أن تقرر الانتقا إلى مدريد، حيث أصبحت مساعدة مبيعات فعملت للمرة الأولى لدى ماسيمو دوتي وفي فترة وجيزة عندما عملت موظفة في متجر Gucci  تغيرت حياتها بشكل جذري من بيع السلع الفاخرة إلى ارتداء أزياء الراقية والسير على السجادة الحمراء في مهرجانات كان للأفلام حتي أصبحت من اشهر العارضات في العالم وأبرز المشاهير في العالم برفقة صديقها كريستيانو ورنالدو.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى