عربىمشاهير

طليقة شريف منير ترد على اتهامها بخطفه من زوجته الأولى وتكشف تفاصيل علاقتها بها وزيارتها لها بالمستشفى

خرجت الفنانة لورا عماد، طليقة الفنان شريف منير، عن صمتها وردت على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول قيامها بخطفه من زوجته الأولى وأم ابنته الفنانة أسما منير ونجله فؤاد منير.

ودافعت لورا عماد، عن نفسها وكشفت عن طبيعة علاقتها بطليقة الفنان الأولى ناهد التي توفيت منذ سنوات، بسبب إصابتها بالسرطان، وأنها قامت بخطف شريف منير من صديقتها، مؤكدة أنها لم تكن يومًا صديقة لناهد مثلما أشيع وأنها تعرفت على شريف منير بعد طلاقه منها.

وقالت لورا عماد: “عمري ما كنت أعرف ناهد، وبدأت التواصل معها بعد ما خلّفت بنتي الأولى، أنا إزاي هبقى صاحبتها وأروح أتجوز جوزها؟”.

وأضافت: “لما دخلت حياة شريف منير كانوا منفصلين وأنا مش صاحبتها، أنا كنت بروح أزورها في المستشفى وبعمل واجب إنساني في حد على فراش الموت، وأي حد كان ممكن يزورها لأنها كانت في المستشفى، واللي وقفت معاها كانت أختها”.

دائما ما كانت الحياة الشخصية للفنان شريف منير، بعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن هناك تساؤلات دارت في أذهان متابعيه

خاصة وأن زوجته الثانية كانت صديقة للأولى، وساندتها في مرضها، فضلاً عن كونها مسيحية الجنسية وهو مسلم.

الزوجة الأولى لـ شريف منير

كان الفنان شريف منير متزوج للمرة الأولى من سيدة من خارج الوسط الفني تُدعى ناهد، أنجب منها نجليه أسما وفؤاد، لكنها أُصيبت بمرض سرطان القولون قبل وفاتها، وكان شريف قد تزوج من الفنانة لورا عماد، صديقة زوجته الأولى.

ظلت لورا تخدم ضرتها وصديقتها ناهد، حتى وافتها المنية، وكانت دائمًا بجانب أولادها بعد رحيلها، وعلى الرغم من اختلاف الديانات، حيث ان المسيحية هي ديانة الفنانة لورا عماد، إلا أن زواج شريف منير، ولورا عماد، كانت من الزيجات الأكثر استقرارًا في الوسط الفني.

شريف منير يتحدث عن زوجته الأولى ناهد

قال شريف منير في أحد البرامج أنا لم أتزوج أو أرتبط بأحد وزوجتي مــ ريضة، أنا بعيد عن القسوة بالشكل ده، ناهد زوجتي الأولى كانت في عز صحتها وعنفوانها ومــ رضت بعد زواجي بسنين كتير

وكان في خلاف بينا عادي وأنا خيرتها وقالت لي من حقك تتزوج، ورجعت تعافت تاني بعد الكيماوي وكانت بتيجي في بيتي والحياة مشيت عادية أنا مش بالقسوة دي.

علاقة لورا عماد بأولاد الزوجة الأولى

بعد أن تزوج شريف منير من الفنانة لورا عماد، أنجب منها ابنتيه الصغيرتين كاميليا وفريدة، وقررت لورا اعتزال الفن للاهتمام بأسرتها وتربية بتاتها، ورعاية أولاد زوجها بعد رحيل والدتهم، الأمر الذي جعل العلاقة بينهم مميزة جدًا.

وكانت أسما شريف منير قد صرحت في أحد اللقاءات التليفزيونية بأن علاقتها بزوجة والدها جيدة جدًا، وأنها تحبها وتتفاهم دائم معها.

رأي أسما شريف منير في زوجة والدها

تحدثت أسما شريف منير، في لقاءات سابقة عن علاقتها الجيدة بزوجة والدها، حيث قالت « الست الجميلة اللي ف الصورة دي هي لورا مرات أبويا، إيه ده هو في مرات أب حلوة كدة؟

أومال فين الحوافر والعيون الشريرة مش مرات أب؟ يبقى أكيد لازم تكون شريرة وبتعذب الولاد وبتشغلنا في البيت، ده اللي المجتمع والأفلام دايما بيصدروا بس»

وتابعت: « الحقيقة إن الست دي من أطيب وأجمل وأجدع الستات في الدنيا، عمرنا ما اتخانقنا يمكن اختلفنا مرة بس عمرها ما اتعدت على حقوقنا ولا التزامات أبويا لينا، أم اخواتي أو بناتي علشان هما صغننين

هي عيلتي وحبيبتي، لما بزعل من أبويا بتقف جنبي حتى لو هيتخانق معها، أنا وهي أصلاً شخصيتنا قريبة من بعض بتفهمني وبتحس بيا.. أنا عمري ما أتكلمت عنها علشان هي بعدت عن الأضواء من زمان

بس حسيت إني بحبها وبحترمها وأديها حقها، وعلشان أقول لأي ست لو إنتي مرات أب لأولاد لازم تتقي ربنا فيهم وصاحبتيهم وحبيهم كأنهم ولادم وربنا هيجازيكي كل خير وجوزك هيشيلك فوق راسه».

لورا عماد تتحدث عن علاقتها بشريف منير

في مارس 2021 ظهرت لورا عماد في برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا» وتحدثت عن قرار ابتعادها عن الفن وقالت: «بعد فريدة لقيت نفسي متدبسة في مسئولية كبيرة، ومكنش عندي حد بيساعد غالبا لما الواحد يمثل بيبقى في حد بيساعد بس دا مكنش متوفر بالنسبالي».

وعن زوجها شريف منير تحدثت قائلة: «كنت صغيرة وكنت بتجنن كتير والغيرة أخدت فترة من حياتي ودا طبيعي علشان السن، وشريف أتغير بعد الجواز عن فترة ما كان سينجل، أتغير للأحسن في حاجات كتير بالنسبة ليا، ومش بيخلني أحس بالغيرة».

انفصال شريف منير ولورا عماد

أعلن الفنان شريف منير عن طلاقه من زوجته السيدة لورا عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، وكتب: “تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير”.

وأكدت مصادر مقربة أن طلاق الفنان شريف منير وزوجته لورا هو الثالث بينهما والأخير ، وأن شريف منير هو من طلب الانفصال

هذه المرة على عكس المرتين السابقتين اللتين طلبت لورا فيهما الطلاق .

من هي لورا عماد ؟

من مواليد 1 يناير عام 1972.

عملت في البداية كموديل للإعلانات.

جاءت الصدفة على يد مدير التصوير والمخرج طارق التلمساني الذي كان مديرا لتصوير أحد الإعلانات فتعرف عليها وآمن بموهبتها، وقدمها للمنتج والفنان سامي العدل

الذي كان يبحث عن وجوه جديدة لتقديمها في أفلام من إنتاجه وأبرزها كان فيلم البطل الذي شارك في إنتاجه مع شقيقه المنتج محمد العدل.

أول ظهور لها في السينما من خلال فيلم «البطل»عام 1998 للنجم الراحل أحمد زكي ومصطى قمر ومحمد هنيدي وعبير صبري

وقدمت دور «أوديسا» حبيبة «بيترو غطاس» الذي جسد دوره مصطفى قمر، وعرفها الجمهور وقتها وبدأ اسمها في الانتشار.

شاركت في مسلسل «الرجل الآخر» مع نور الشريف وميرفت أمين عام 1999.

ومن أشهر الأفلام التي شاركت فيها فيلم «سوق المتعة» عام 2000 والفيلم كان من تأليف الكاتب الكبير الراحل وحيد حامد واخراج سمير سيف.

ظهرت في فيلم «لو كان دا حلم» عام 2001 قبل أن تعتزل لتتفرغ لأسرتها وتربية بناتها.

بعد ابتعادها عن الفن منذ عام 2001، ثم عادت إلى التمثيل من جديد عام 2021 في حكاية «وأنسى روحي وياك» من مسلسل «نصيبي وقسمتك».

شاهد أيضاً:

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى