كأس العالم للأنديةنجوم الرياضة

الأهلي في كأس العالم للأندية..الجماهير تبحث عن تذكرة.. الآلاف في قائمة الإنتظار.. والنادي يخاطب فيفا لزيادة “نصيبه”

خاطب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خلال الساعات الماضية  لزيادة حصة النادي من التذاكر المخصصة لحضور مباريات المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية.
ويستهل النادي الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم التي ستقام في السعودية خلال شهر ديسمبر المقبل، بمواجهة الفائز من مباراة اتحاد جده السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم 15 ديسمبر المقبل.

وحصل الأهلي على 2500 تذكرة من “فيفا” ويتفاوض من أجل الحصول على 5 آلاف تذكرة أخرى على أن يتم توزيعها على رابطة جماهير الأهلي في السعودية لمؤازرة الفريق الأحمر في مونديال الأندية.

وتشهد تذاكر كأس العالم للأندية إقبالًا كبيرًا من جماهير الأهلي بعد دقائق من طرحها على الموقع الخاص ببيع التذاكر يوم الثلاثاء الماضي، عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم على الإنترنت.
وأعلن “فيفا” طرح 30% من تذاكر جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية، وبعد مرور 20 دقيقة من طرح التذاكر، تبين أن قوائم الانتظار وصلت إلى أكثر من 100 ألف شخص.

وتعتبر هذه المشاركة التاسعة للناي الأهلي في تاريخه بكأس العالم للأندية، منذ الظهور الأول في 2005 وحتي النسخة الماضية للمرة الثامنة وحقق المركز الرابع عالميًا وحقق الأهلي برونزية كأس العالم للأندية ثلاث مرات في تاريخه .

أسعار التذاكر

أعلن النادي الأهلي أسعار تذاكر مباراته الأولى في كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.
ويشارك الأهلي “بطل أفريقيا” في مونديال الأندية بداية من الدور ربع النهائي، ويلتقي الفائز من اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي يوم 15 ديسمبر المقبل.
وجاءت أسعار تذاكر مباراة الأهلي الأولى في مونديال الأندية كالتالي:
الدرجة الأولى: 100 ريال
الدرجة الثانية: 75 ريال
الدرجة الثالثة: 40 ريال
ذوي الاحتياجات الخاصة: 40 ريال

جوائز كأس العالم للأندية

البطل – 5 ملايين دولار

الوصيف – 4 ملايين دولار

المركز الثالث – 2.5 مليون دولار

المركز الرابع – 2 مليون دولار

المركز الخامس  – 1.5 مليون دولار

المركز السادس – مليون دولار

المركز السابع – 500 ألف دولار

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى