عربىمشاهير

نادين الراسي تستعيد ذكرياتها مع شقيقها الراحل جورج وتكشف عن الصعوبات التي تواجهها في عرابة بيروت بسببه

استعادت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، ذكرياتها مع شقيقها الراحل جورج الراسي، وكشفت من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، تفاصيل آخر مرة دعاها للرقص معه على المسرح.

وتحدثت عن صعوبة الوقوف على المسرح في مسلسل “عرابة بيروت”، بعد رحيل شقيقها، ونشرت صور لها من كواليس العمل وعلقت عليها قائلة: “لعيونَك حَبيبي جورج الراسي”.

وأضافت: “التَّحَدّي كان كبير والوَجَع كان أكبر، إنّي أوقف على خشبة مَسرَح بتذكِّرني بآخر حفلة عشّاق حضرتها لخَيّي جورج وعَزَمني أرقص عالمسرح حدّو”.

وتابعت: “شو حسَّيت صَعبي أوصُف كيف أدّيت الدّور؟ بقدر إلّكُن العيون حوالَيّي كانِت عَم تِلمَع وأصوات الممثلين كلّها فرَح ودَعم ومحبّة وحتّى كلّ القَيّمين على العَمَل والفريق كِلّو فرحان”.

واختتمت حديثها قائلة: “الإتّكال عألله وعلَيكُن وكلّ الشّكر والدّعاء بالخير لكلّ من كان ولا زال سبب باستمراري بالرغم من كلّ الظروف “مي” في عرّابةبيروت من أعمال شاهِد الأصليّة”.

 

وفاة جورج الراسي

ورحل جورج الراسي في حادث سير، في سن صغيرة، وذلك عن عمر ناهز 43 عاما، إذ ولد المطرب اللبناني في 29 يناير عام 1980، حيث توفي في حادث سير مروع على الطريق الدولي الفاصل بين الحدود اللبنانية السورية وذلك في شهر أغسطس الماضي، حيث كان المطرب جورج الراسي يسير بسرعة كبيرة جدًا على الطريق، هذا ما جعله يفقد السيطرة على السيارة فاصطدم بحجر صخري في الطريق وتمزقت سيارته بشكل مفزع.

وكان أثار خبر وفاة جورج الراسي في وقت سابق؛ ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما لقي مصرعه في حادث سير، وقدم عددا كبيرا من الوسط الفني نعي لشقيقته.

وجورج تزوج مرة وحيدة من عارضة الأزياء جيل حاتم، وله منها ولد واحد وهو جو، ولكنهما انفصلا قبل وفاته بسنوات قليلة، وحرص نجل جورج الراسي، على توجيه رسالة لوالده بعدرحيله قال فيها: “بابا عامل إيه أنا كتير اشتقتلك، أنا عارف إن أنت في السماء وفي قلبي، كتير اشتقتلك وماما كمان بتشتقلك،، أنت في السماء فوق من الحادثة”.

جنازة جورج الراسي

كانت أسرة جورج الراسي، قررت أن تزفه قبل دفنه بمثواه الأخير، لتتحول جنازته لزفة، حيث استعانت الأسرة بفرقة موسيقية لزف نعش الراحل، كما رقصت والدته خلال تشييعها جثمانه، وسط ألم وصرخات الجميع، الذين كانوا يحاولون إخفائها من أجل أن يزفون الراحل، قبل دفنه بمثواه الأخير.

وخلال تشييع الجثمان، اتهمت نادين الراسي، شقيقة جورج الراسي، من خلال برنامج et بالعربي، وزير الأشغال اللبناني بأنه السبب وراء وفاة شقيقها بهذا الشكل المؤلم، وذلك بسبب إهماله في إصلاح الطرق، وقالت: وفاة أخويا مش قضاء وقدر، وزير الأشغال هو من قتله، حسبي الله ونعم الوكيل.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى