عربىمشاهير

تزوجت ملياردير سعودى واعتزلت فى عز شهرتها ..هكذا أصبحت جيهان نصر بعد غياب 25 عام

ذات الوجة الحسن والملامح الملائكية الفنانة المعتزلة جيهان نصر الى استطاعت أن تحجز لنفسها مكانا في قلوب الجماهير العربية، رغم رحلتها القصيرة في عالم الأضواء والشهرة.

لم تسقط جيهان من ذاكرة المشاهد العربي، ولم تهجر خياله، ربما لأنها تمتلك ملامح استثنائية، وضحت بالفن من أجل تكوين عائلة، وربما لأنها لم تقدم أي عمل يخرجها من حسابات الجمهور، ولم يتم ضبطها متلبسة بالسير عكس الاتجاه.

منذ شهرتها تميزت جيهان بنعومتها وجمالها الجذاب، وكانت تظهر بإطلالات ناعمة بعيداً عن فكرة الحجاب حتى أنها كانت مواكبة للموضة في الفترة الزمنية التي شهدت شهرتها.

من هي جيهان نصر؟

اسمها جيهان نصر عيسى محمد، من مواليد 11 مايو/ أيار 1972، وبعد الانتهاء من دراستها الثانوية، التحقت بكلية رياض الأطفال وحصلت على شهادة البكالوريوس، ثم اتجهت للعمل في مجال الإعلانات، ومن هنا لفتت أنظار المخرجين والمنتجين، فقد تميزت بوجهها الملائكي وطلتها الرائعة.

ومن نافذة الإعلانات، انتقلت جيهان نصر إلى عالم التمثيل، ونجحت في إثبات موهبتها وحضورها بشكل سريع، إذ باتت في غضون 5 سنوات من نجمات الصف الأول، وتهافتت شركات الإنتاج على التعاقد معها.

أعمال جيهان نصر

قدمت جيهان نصر للسينما 19 فيلما أبرزها “زوجة رجل مهم، الكيت كات، اللي رقصوا ع السلم، زيارة السيد الرئيس، خليل بعد التعديل، سكة سفر”.

كما توهجت على شاشة التليفزيون بـ 35 مسلسلا أشهرها “المال والبنون، الأبطال، ومن الذي لا يحب فاطمة، برئ في ورطة، مذكرات زوج” ويضم سجلها الفني أيضا 4 عروض مسرحية هي “المحظوظ وأنا، بهلول في إستنبول، أنا والنظام وهواك، عصفور ودبور”.

“18 مليون دولار وقصر في لندن”.. جيهان وزوجها الملياردير 

تعرفت الفنانة المصرية المعتزلة جيهان نصر على زوجها الملياردير السعودي، سعود الشربتلي، وهو أحد أفراد العائلات المهمة في السعودية عام 1997 خلال مشاركتها في مسرحية “المحظوظ وأنا”.

شاهدها الملياردير سعود الشربتلي في هذه المسرحية التي شاركت فيها أمام الفنان الكوميدي الراحل سمير غانم، ليطلب من سمير أن يلتقي بجيهان وبالفعل حاول سمير غانم تقريب المسافات بينهم.

وتطوّرت العلاقة بين جيهان وسعود الشربتلي لتتم خطبتهما في نفس العام لتنتهي  قصتهما بالزواج الذي أثار ضجة كبيرة بسبب ما قدمه الملياردير سعود للفنانة المصرية.

حيث أهدى الملياردير سعود الشربتلي، الفنانة جيهان نصر خاتم ألماس، ومهر وصل لـ 18 مليون دولار وقصر في لندن وطائرة خاصة.

ورزقت صاحبة الوجه الملائكي بـ 4 أبناء من زوجها هم سهامر، سيف، سارة، وسلطانة، وهي تعيش الآن متنقلة بين كندا ولندن والقاهرة وجدة، وتقيم بشكل دائم في لندن، ورغم مرور أكثر من 20 عاماً على اعتزالها ما زال الجمهور يتذكرها لأنها تعتبر واحدة من جميلات التسعينيات.

من هو زوج جيهان نصر

بمجرد عودة جيهان نصر للأضواء من جديد، بدأ الكثيرون في التساؤل عن زوجها الملياردير سعود الشربتلي الذي تزوجته منذ سنوات واعتزلت الفن من أجله.

يعتبر «سعود» أحد أفراد عائلة الشربتلي المعروفة في المملكة، وهي أول عائلة تحصل على لقب وزير دولة فخري في السعودية، ومَنحت لعميد العائلة حسن عباس شربتلي عام 1934.

ويعمل سعود في مجال التجارة والأعمال، وتردد أنه عرض عليها الزواج بعد أن شاهدها في مسرحية كانت تعرض بمصر واتفقا سوياً على أن تعتزل الفن نهائياً وتتفرغ لرعاية منزلها وأبنائها.

الظهور الأول لجيهان نصر بعد غياب طويل

ظهرت الفنانة المعتزلة، جيهان نصر، بعد غياب طويل ، بصحبة بناتها، والفنانة هبة مجدي، في عٍدة صور، نشرتها الأخيرة عبر حسابها على إنستجرام.

ونشرت هبة مجدي، صور جيهان نصر وبناتها الثلاث، اللاتي ظهرن بالحجاب، مُعلقة: “أجمل مفاجأة حصلت امبارح في عرض الملك لير إني شوفت النجمة، چيهان نصر، وأولادها، أنا بحبها قوي، وأنتي شرفتينا وأسعدتينا بوجودك”.

وجاء ذلك خلال عرض مسرحيتها الملك لير مع الفنان القدير يحيى الفخرانى

وتفاعل العديد من متابعي هبة مجدي، مع الصور بما تخطى الـ11 ألف تسجيل إعجاب، مشيدين بجمال الفنانة الذي لم يتغير منذ سنوات عديدة، ومن بين التعليقات: “حلوة بالحجاب ومن غيره”، و”لسه حلوة زي زمان”.

وجاء الظهور الثانى لها بعدها بعام خلال حضورها حفل للموسيقار عمر خيرت بدار الأوبرا المصرية الذي ، حيث كانت تتواجد الفنانة المعتزلة في القاهرة لقضاء إجازة لبضعة أيام قبل السفر إلى السعودية مرة أخرى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى