عربى

هل تلقت منة فضالي تهديدات من زينة بسبب “توأم” أحمد عز؟

أكدت الفنانة الشابة منة فضالي أن الأنباء التي ترددت بشأن تلقيها تهديدات من مواطنتها الفنانة زينة؛ بسبب مساندتها أحمد عز في قضية النسب “غير صحيحة” على الإطلاق.

وأضافت منة أنها لم تتلق أيّة تهديدات من زينة بشكل مباشر، أو حتى أشخاص وسطاء من جانبها، قائلة “زينة أكبر من الإقدام على تلك الخطوة؛ لأنها تعلم جيداً أن حديثي عن عز حرية شخصية.

وساندت فضالي الفنان الشاب أحمد عز بقوة في صراعه مع زينة حول نسب طفليها التوأم، وهي القضية التي كسبتها الأخيرة بعد أكثر من جولة في ساحات القضاء المصري.

ومازال الفنان المصري أحمد عز يؤكد في كل حواراته الفنية أنه برئ من توأم زينة، رغم حكم المحكمة بنسب الطفلين إليه، وصرح بأنه لا صلة بينهما وأنه لم يتزوجها، ولكن لن يعترض على حكم القضاء، رغم تأكده من براءته.

وقال خلال استضافته في برنامج “اتفقنا” على نجوم “إف إم” إنه يتمنى من كل قلبه أن يصير أب، فهو لا يستطيع أن يقاوم فرحته بشعور الأبوة، ويدعو الله أن يرزقه بهذه النعمة في القريب العاجل، كما تحدث عن علاقته بوالدته والتي أكد أنها سبب نجاحه.

وأضاف الفنان المصري: بعد وفاة أمي حاسس إني عاري، كل واحد أمه وأبوه عايشين لازم يبذل الغالي والنفيس لهما، ومينفعش نعاملهم زي أي حد في الدنيا، أمي وأبويا خيرهم عليا، ومفيش حد زيهم في الدنيا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض
زر الذهاب إلى الأعلى