عربىمجتمع النجوم

يوسف منصور: ألقوه في القمامة.. ووصل وزنه 32 كيلو وهذه قصته مع سوزان تميم وسبب نهاية قصة حبه مع نيللي

يعد الفنان يوسف منصور أحد أبطال السينما في الثمانينات والتسعينات وكان يتميز بأفلام الحركة التي جعلت أفلامه تحقق أعلي الإيرادات في تلك الحقبة

وابتعد عن الساحة الفنية في أوج شهرته وتألقه بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة وقرر أبن يبتعد باختياره عن التمثيل تاركا إرثا فنيا لا بأس به من الأفلام السينمائية

نشأة يوسف منصور

ولد يوسف منصور في إبريل عام 1966، وهاجر إلى الولايات المتحدة اﻷمريكية مع أسرته

تدرب على لعبة الكونج فو في الصين وأمريكا، ودخل المجال الفني بالصدفة حين قابل المخرج إبراهيم عفيفي، وعرض عليه المشاركة للمرة اﻷولى من خلال فيلم “العجوز والبلطجي”، بعدما قدم “يوسف” نصيحة للمخرج باتباع نمط معين في إظهار الضرب بالأفلام

يوسف منصور بطل الكونغ فو

أكد الفنان القدير يوسف منصور، أن مفهوم «كونغ فو» في مصر، مشوه ويحتاج إلى تصحيح، مشيرا إلى أن كونغ فو يعتمد على التحكم في الشهوات والغرائز.

إلقاء يوسف منصور في القمامة

وقال يوسف منصور خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة: «كنت أتعرض للتنمر من زملائي في المرحلة الابتدائية بسبب نحافتي

وحدثت مشكلة في ولادتي، وحاول الطبيب إنقاذ الأم، وتخيلوا أنني توفيت في أثناء الولادة، فألقوني في القمامة

ثم أرادوا أن يعرفوا سبب وفاتي فأخرجوني من القمامة وفوجئوا أنني حي، وهذا الأمر سبب لي مشكلة جسمانية كبيرة ونحافة شديدة، لدرجة أن أول عضلة ظهرت في جسمي كان عمري 14 عاما وقتها».

تعرض يوسف منصور للتنمر

وأضاف منصور: «تعرضت للتنمر والإهانة من زملائي بسبب ضعف جسمي دفعني لتعلم كونغ فو»، موضحا أن اللعبة تعتمد على القوة الكامنة بالشخص.

وأفاد الفنان القدير الفنان يوسف منصور أن طريقة الطعام هي سر شبابه المتجدد، لافتا إلى أن اللبن غير مخصص للبشر ولكن لأبناء البقرة، كما أن اللحوم تعيش في الجسم 4 أيام والأسماك 4 ساعات، ومن هنا يكون امتصاصها أسرع.

طريقة تناول يوسف منصور للطعام

وأشار إلى أنه يعتمد في طريقة طعامه على الأسماك والخضروات ويبتعد تماما عن تناول اللحوم والألبان والجبن لأنها مدمرة للصحة كما أنه يستخدم مكبر الصوت مع المحمول منعا للتعرض للخلايا السرطانية.

كشف الفنان يوسف منصور كواليس إصابته بمرض السرطان ورحلة علاجه، والتي كانت في أحد المراكز الطبية بألمانيا.

مرض يوسف منصور

وقال يوسف منصور “عرفت مرضي في مرحلة متأخرة جدا.. وكنت بخس ووصلت لـ 32 كيلو، وكنت بروح للترزي يصغر لي القمصان والبناطيل كل شويه”.

وتابع: “عشان تعالج الخلايا السرطانية لازم تقوي جهاز المناعة.. وروحت اتعالجت في المانيا بأجهزة متطورة.. قعدت ٢٦ يوما في مرحلة العلاج من السرطان في الدم”.

يوسف منصور وسوزان تميم

كشف الفنان يوسف منصور عن مفاجأة بشأن المطربة الراحلة سوزان تميم، وترشيحها لفيلم «بدر» الذي أخرجه ولعب بطولته.

وقال «منصور»، إن سوزان تميم كانت مرشحة لفيلم «بدر»، التي قدمته بعد ذلك الفنانة إنجي عبدالله، مضيفا أن سوزان تميم اضطرت للسفر إلى فرنسا، ما عطل مشاركتها في الفيلم، مشيرًا إلى أن «تميم» كانت ترشيح إلياس الرحباني، مؤلف الموسيقى التصويرية للفيلم.

وتابع «منصور»: «جت مصر، وقعدت مع الرحباني وعملت بروفات وخلاص كنا هنبدأ تصوير، لكن بعدها طلبت تسافر فرنسا، وفشل الأمر، وتم ترشيح الوجه الجديد إنجي عبدالله».

قصة حب يوسف منصور ونيللي

وعن حقيقة قصة الحب التي جمعت بينه وبين الفنانة نيللي، قال «منصور» إنه تعرف على نيللي خلال عملهما معًا في مسرحية «سوق الحلاوة» في الإسكندرية.

وأضاف: «قصة حبي مع نيللي كانت من أجمل أيام حياتي»، موجهًا رسالة لها: «ربنا يحافظ عليها».

وردا على سؤال لماذا لم تكتمل هذه القصة، قال يوسف منصور: “يمكن علشان أنا أقل منها في كل حاجة، وكنت مشغول بحاجات ثانية ومش فاهم الشخص”.

شاهد أيضا:

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى