نجوم الرياضة

حسين لبيب وجمهور الأهلي.. تصريحات مرشح رئاسة الزمالك تشعل مدرجات التالته شمال.. ورد سريع من ميت عقبة

رد حسين لبيب، المرشح لرئاسة نادي الزمالك، على هتافات جماهير الأهلي ضده، خلال مباراة سان جورج الإثيوبي في دوري أبطال أفريقيا.

حسين لبيب

وهتفت جماهير الأهلي خلال المباراة : حسين يا لبيب.. لو راجل تاخد لعيب، وذلك ردا على تصريحات مرشح رئاسة نادي الزمالك حسين لبيب الأخيرة والتي أعلن فيها أنه سيحافظ على لاعبي الزمالك ولو أراد ضم لاعبين من الأهلي سيفعلها وهو ما زاد من حدة التوتر بين حسين لبيب وجمهور الأهلي.

 

ويخوض حسين لبيب انتخابات نادي الزمالك على منصب الرئاسة ضمن القائمة الموحدة والتي تحظى بدعم كبير من جماهير وأغضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء خاصة ان “لبيب” يمتلك قاعدة كبيرة ودعم أكبر منذ أن تولي منصب رئاسة اللجنة الثلاثية بالزمالك في وقت سابق وحقق طفرة كبيرة وقاد النادي للتتويج بالبطولات في كرة القدم واليد والسلة والطائرة وجدد وتعاقد مع لاعبين مميزين في جميع الألعاب الزمالك.

جماهير الاهلي

فيديو حسين لبيب

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لمرشح رئاسة نادي الزمالك حسين لبيب خلال اجتماعه مع أعضاء الجمعية العمومية بمقر النادي، وعندما سئل عن هجوم جمهور الأهلي، رد قائلا: “هنوريهم إن الزمالك نادي الرجولة”.

وكان حسين لبيب أكد في وقت سابق، أن أحمد فتوح لاعب الزمالك، مستمر مع الفريق وسيجدد تعاقده وأنه من الممكن ضم لاعب من الأهلي إذا أرد.

وأشعلت تصريحات حسين لبيب ثورة غضب جماهير النادي الأهلي خاصة في ظل رغبة مسئولي القلعة الحمراء في التعاقد مع أحمد فتوح ظهير ايسر الزمالك وتكرار سيناريو التعاقد مع إمام عاشور لاعب الابيض السابق في صفقة اثارت ضجة كبيرة.

حسين لبيب وجمهور الأهلي

علاقة حسين لبيب وجماهير الأهلي متوترة جدا بشكل كبير منذ فترة تولي “لبيب” رئاسة اللجنة الثلاثية للزمالك، خاصة أنه كان سببا في خسارة الاهلي لعدد كبير من البطولات في جميع الألعاب، وكان دائما يتواجد في المقصورة أو الصالة لمساندة فرق الزمالك ويحتفل بطريقة تستفز جمهور الاهلي.

كما أن بيان (لغة الصغار العوام والسوقة) الذي اصدره حسين لبيب زاد من غضب جماهير الأهلي التي اعتبرت أن هذا البيان يعتبر إهانة للنادي وطالبت في ذلك الوقت إدارة القلعة الحمراء برئاسة الخطيب بالرد على بيان لجنة الزمالك.

 

بيان لغة الصغار العوام والسوقة

واصدرت اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بيانا ناريا للرد على التصريحات الاعلامية لإدارة الأهلي، والمنظومة الإعلامية في القلعة الحمراء.

وجاء نص بيان نادي الزمالك: يعلن نادي الزمالك أنه انطلاقًا من ثوابته الوطنية والأخلاقية، التزم أقصى درجات ضبط النفس، وأبدى دائما تعاونًا تامًا في الحفاظ على قيم الروح الرياضية، وتجلى ذلك في العديد من المواقف التي شهدت تجاوزات مباشرة وغير مباشرة من الآخرين، وخرقا منهم لما يجب أن يسود الوسط الرياضي من مفاهيم سامية.

إلا أن البعض ممن يتولى موقع المسؤولية في الوسط الرياضي يبدو أنه لم يفهم الرسالة فذهب بغير وعي وبرعونة يفتعل الأزمات، ويثير الخلافات، ويحرض على الفتنة بنظرة قاصرة تفتقد الحكمة والبصيرة، مستهدفا غايات شخصية هي أبعد ما تكون عن المصلحة العامة، وإلى هؤلاء ممن غرهم الحلم وسعة الصدر وحسن الخلق، نقول أن من يرتكب الحماقة ومن يدعمها بأي طريقة ولو بالسكوت وغض الطرف عنها جميعهم في الإثم سواء.

حسين لبيب

لقد تعاملنا بما نحن أهل له من نبل الغاية وشرف الوسيلة، فإن لم يكن ذلك يروق لكم أو لا تقدرونه، فهل تريدون أن تأتي ساعة نتبع معكم فيها منهجًا آخر لم نعتده ولكن يبدو أنه لكم أجدى.

إن نادي الزمالك يرفض أن ينزلق إلى لغة الصغار العوام والسوقة، حيث المشاحنات والتراشق بما لا يليق من العبارات وافتعال معارك وهمية، يعلو فيها الصوت ليبدو فيها صاحبه منتصرًا.

وإننا نطالب جميع الأطراف أن يفهموا لغتنا ويقدروها فلا يعمد أحدهم إلى تشويه الحقائق وتضليل الجماهير وإثارة عاطفتهم ودغدغة مشاعرهم للاستقواء بهم من غير حق في مواجهة الآخرين.. ونذكر أن ثمة فارق كبير بين ما نلتزم به من احترام إرادة الجماهير الواعية، ومخاطبتهم بشفافية، وبين ما يفعل هؤلاء.

بيان نادي الزمالك

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى