غير مصنف

رفع الحجز عن أرصدة النادي.. تحرك جديد من الزمالك ضد محمود كهربا.. وحل أزمة مستحقات اللاعبين

اقترب نادي الزمالك من حل معظم أزماته المالية ورفع الحجز عن ارصدة الزمالك في البنوك والتي أثرت على الأوضاع وتسببت في خسارة الزمالك جميع البطولات في الموسم الماضي.

 

وأكد أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي بنادي الزمالك، في تصريحات لقناة النادي: سيتم رفع الحجز عن حسابات الزمالك الأسبوع المقبل، ونسعى لحل جميع الأزمات الفترة المقبلة.

وأضاف: تم صرف مستحقات اللاعبين محترفي فريق الكرة، مساء الأربعاء الماضي. وكذلك للعاملين والموطفين، وسيتم تسليم خزينة النادي فيها ملايين لمجلس الإدارة المنتخب، بخلاف مليون دولار في اتحاد الكرة، سيتم تحصيلها قريبا.

نادي الزمالك

وتابع: أنه سيتم اتخاذ إجراء جديد ضد محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب الأهلي، بسبب الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

وقال: هناك تحرك جديد ضد محمود كهربا، استنادا للحكم الصادر من المحكمة الدولية لكرة القدم، وبناء على ذلك سيتم الحجز على أموال محمود كهربا في البنوك ومستحقاته لدى النادي الأهلي لحين سداد 2.5 مليون دولار.

وأشار الوطن إلى توجيه اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك إنذارا إلى المحلات الكائنة بسور النادي، بسرعة سداد المستحقات المتأخرة، موجها الشكر إلى لاعبي فريق الطائرة بسبب موافقتهم على تخفيض العقود.

غرامة كهربا

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم وقع غرامة مالية على محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي قدرها 2 مليون دولار في 2019 لصالح نادي الزمالك بعد هروب اللاعب من القلعة البيضاء وفسخ عقده من طرف واحد والانتقال إلى ديبورتيفو أفيس البرتغالي قبل العودة إلى الاهلي.

واستأنف محمود كهربا على عقوبة نادي الزمالك أكثر من مرة وتم منحه أكثر من مهلة لسداد الغرامة لنادي الزمالك وتم إيقافه 6 شهور من قبل،  ولكن اللاعب لم يسدد حتى الآن واصبح مطالب بسداد الغرامة كاملة بالإضافة إلى فؤاد التأخير التي تخطت نصف مليون دولار.

محمود كهربا

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى