عربىمشاهير

بعد أزمته مع زوجته الأولى تفاصيل اعتداء طليقة سعد الصغير عليه وضربه بالشيشة بملهى ليلي وتقدم سعد ببلاغ ضدها

في تطور جديد لأزمات الفنان المصري سعد الصغير وطليقته الأخيرة برلنتي عامر، وجه لها اتهامًا جديدًا وذلك بعد مضي أشهر على انفصهالما.

سعد الصغير، اتهم طليقته الراقصة برلنتي عامر، بالاعتداء عليه بالضرب، أثناء تواجده داخل أحد الفنادق في العاصمة المصرية، القاهرة.

وتقدم سعد الصغير، ببلاغ للأجهزة الأمنية ضد طليقته، موضحًا أنه تعرض لإصابة في الرأس، بسبب اعتدائها عليه بالضرب باستخدام آلة حادة، وذلك أمام المتواجدين، خلال هذا الوقت، في الفندق.

تفاصيل الخناقة

وكان ملهى ليلي في الهرم قد شهد أزمة جديدة لـ سعد الصغير وبرلنتي عامر، انتهت باتهامه للأخيرة بضربه بـ شيشة في رأسه.

وتلقت مديرية أمن الجيزة اخطارا من قسم شرطة الهرم بحضور سعد الصغير إلى ديوان القسم مستغيثا من برلنتي عامر، مؤكدا تعديها عليه بالضرب، وحسب تحريات اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعقيد هاني الحسيني مفتش مباحث الهرم، أثناء غناء سعد الصغير في ملهى ليلي ووقوفه على المسرح فوجئ بدخول زوجته برلنتي عامر في حالة غضب وصعدت أعلى المسرح وتعدت عليه بالضرب أمام المتواجدين.

وأوضحت التحريات أن برلنتي أصابت سعد الصغير في رأسه بعدما تعدت عليه بالضرب بالشيشة، وهو ما تسبب في جرح في رأسه، وفض الجمهور وأعضاء فرقته الاشتباك بينهما.

وتوجه سعد الصغير لقسم شرطة الهرم محررًا محضرا بالواقعة بعدما خضع للكشف الطبي وقدم تقريرا بإصابته ليرفقه بمحضر الشرطة.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تبادل الاتهامات بين سعد الصغير وطليقته، فسبق واتهمته الأخيرة بسرقة أغنيتها الجديدة لأجل إعطائها لمطربة أخرى، مؤكدة أنها تمتلك الإثباتات التي ملكيتها للأغنية، قائلةً: “على العموم واخدة سكرين شوت لكل المحادثات وإثباتات على أغنيتي”.

كما كشفت عن تلقيها العديد من التهديدات من سعد الصغير، وقالت في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك” قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا سعد، عملت لك إيه لكمية التهديدات دي، ربنا موجود، والبلد فيها قانون”.

انفصال سعد الصغير عن برلنتي

وأعلت برلنتي عامر، في يونيو الماضي عن انفصالها عن زوجها سعد الصغير، وذلك بعد ثلاثة أيام فقط من ظهورهما معًا خلال حفل زفاف المطرب حمزة الصغير، ونشرت برلنتي عبر صفحتها على إنستجرام مقطع فيديو عرضت خلاله مجموعة من الصور واللقطات التي جمعتها بسعد، ووضعت لها خلفية أغنية “أتحداك” للمطربة سوزان عطية، مؤكدة أن سبب الانفصال يعود لتعرضها للخيانة.

كانت هذه هي المرة الثالثة التي تعلن فيها برلنتي انفصالها عن سعد الصغير وفي كل مرة كانت تقع بينهما أزمات ومشكلات تضمنت اتهامات متبادلة بالاعتداء والسرقة ووصلت إلى تحرير محاضر بأقسام الشرطة.

 

وكان سعد الصغير قد اتهمها بسرقةمبلغ مالي من منزله، وبدورها اتهمته هي بالاعتداء عليها هي ووالدتها وظهرت خلال تواجدهم في مركز الشرطة وهي تضع ضمادات على رأسها.

بلاغ زوجته الأولى وصدمتها من سعد الصغير

وتقدمت هدير محمد، الزوجة الأولى لسعد الصغير ببلاغ ضده أمام رجال الشرطة تتهمه فيه بتثبيت كاميرات في مسكن الزوجية والسيارة الخاصة بها لتصويرها دون علمها حتى يقوم بمراقبتها.

وتوجهت زوجة سعد الصغير لقسم شرطة الهرم وطلبت لقاء المقدم أحمد عصام رئيس المباحث، لتتقدم ببلاغ ضد زوجها، وبمجرد دخولها لمكتب رئيس المباحث، دخلت في نوبة بكاء شديدة لصدمتها مما تم اكتشافه.

وكشفت خلال التحقيق أن زوجها قام بتثبيت كاميرات لها داخل غرفة نومها وفي أماكن متفرقة من المنزل، بالإضافة إلى سيارتها.

وفحصت جهات التحقيق، مقاطع فيديو قدمتها زوجة سعد الصغير، إذ تبين أنه التقطت دون علمها، وحررت أجهزة أمن الجيزة، المحضر اللازم عن بلاغ زوجة المطرب سعد الصغير وتم إحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسماع أقواله حول الواقعة.

هجوم زوجته الأولى على زوجته الثانية بعد ارتباطه بها

بعد معرفة الزوجة الأولى للفنان سعد الصغير، زواجه من برلنتي عامر، قامت بشن هجومًا حادًا على الثنائي، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”: “حسبي الله ونعم الوكيل يارب أشوف فيكم يوم يارب، ثم قامت بنشر صور تجمعها مع أولادها، وعلقت عليها قائلة (عمرى وحياتي ودنيتى بحمد ربنا أنى فعلا عرفت أربي رجالة أتشرف بيهم سندى وعمرى كله دول تربيتى وشقى عمرى كله، توتى وحودة ومنة ومودى)، يارب يدينى طولة العمر وأفرح بيكم وأعيش واربي عيالكم زي ما ربتكم”.

 

انكار نجل سعد الصغير زواج والده من برلنتي عامر

نفى محمود سعد الصغير زواج والده من الفنانة بيرلنتي عامر، واتهمها بأنها تبحث عن الشهرة، فردت برلنتى عامر، على نجل الفنان في تصريحات صحفية، وقالت: “من الطبيعي أن يقوم ابن سعد، بإنكار الزواج، لكن سعد نفسه لم ينكر”.

اعتداء سعد الصغير على برلنتي وحماته

وكانت برلنتي عامر، قد اتهمت سع الصغير بلعتداء عليها هي وأمها ومطاردتها بسيارته واصطدامه بها مما تسب في إصابتها برضوض هي ووالدتها وانتهى الأمر بينهما بلتراضي في قسم الشرطة.

انفصاله عن برلنتي عامر واتهامها له بالخيانة

أعلنت الفنانة برلنتي عامر، انفصالها عن زوجها الفنان سعد الصغير، وذلك للمرة الثانية بعد عام من عودتهما وبعد الخلافات لتي نشبت بينهما ووصلت للنيابة.

وكشفت برلنتي عامر، عن انفصالها عن سعد الصغر على ايقاع أغنية “اتحداك”، للفنانة سوزان عطية، وأكدت أن سبب انفصالهما هو تعرضها للخيانة من قبله.

وقالت برلنتي عامر، عن إعلان انفصالها: “وقف النصيب لحد الخيانة وشكرًا أنا بنسحب.. ويا ريتها حاجة تستاهل ولا حاجة نضيفة”.

وكشف برلنتي خلال لقائها ببرنامج “قعدة ستات”، مع الإعلامية مروة صبري، والمذاع عبر فضائية “اليوم”، أن لديها على هاتفها المحمول تطبيق يتابع تحركات سعد الصغير وتعرف موقعه من خلاله، وفي فترة وجدت أنه يذهب إلى مكان محدد في “حدايق الأهرام” واكتشفت أنه يذهب للقاء امرأة هناك.

تفاصيل اكتشافها خيانته

وتابعت، أنها اكتشفت خيانته أيضا بسبب هاتف محمول كان يخفيه في سيارته، وقالت: “هو معاه 4 أرقام، شفت بلاوي على تليفونه بيكلم ستات كتير جدا قولتله فين الوقت استغربت راح أوردر في الإسكندرية و50 اتصال، وفي “فويس” بصوته بيقول خلي بالكم برلنتي هتكلمكم تسألكم، لأنه بيخاف مني شوية وبيحترمني”.

وعن الفتاة التي اكتشفت أنه على علاقة بها قالت: “طلع يعرف واحدة هي مش صاحبتي بس كانت بتحاول تتقرب مني، من 3 سنين قالتلي أنا هخطف منك سعد الصغير، وأنا اتصدمت منه أن هو عمل كده”.

وأضافت: “من بعد عيد ميلادي والهدايا الألماظ ستات كتيرة بقوا طمعانين في سعد الصغير كفلوس والبنت دي عايزة تتشهر فطمعانة فيه”.

وأكدت برلنتي عامر أنها لا تبحث عن “الترند” وكل ما تريده أن تحصل على الطلاق وسعد الصغير يرفض ذلك.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتهم فيها سعد الصغير بالخيانة فسبق ونشر فيديو وهو يقسم على المصحف بأنه لم يخونها يومًا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى