عربىمشاهير

مفاجأة قصة مسلسل غادة عبدالرازق “حدث بالفعل” حقيقة لفنانة أمريكية شهيرة تعرف على ما فعلته مع نجلها وزوجته

حققت الفنانة غادة عبدالرازق، نجاحًا كبيرًا خلال الأيام الماضية بعد عرض مسلسلها الجديد “حدث بالفعل”، ذلك رغم قسوة الدور الذي قامت به لتحرم نجلها من حبيبته وعلى الرغم من ذلك تم الكشف على أن قصة المسلسل حقيقية.

القصة الحقيقة تعود للمغنية الأمريكية “شير”، والتي واجهت اتهامات بخطف ابنها حتى تمنعه من الزواج، بنفس قصة مسلسل “حدث بالفعل”.

حكاية “تحت الحزام” التي عرضت ضمن مسلسل “حدث بالفعل”، قامت طبيبة نفسية، جسدت دورها الفنانة غادة عبدالرازق، بخطف خطيبة ابنها حتى تمنعها من الزواج منه، وبالتالي عدم ابتعاد ابنها عنها.

ومع مراعاة الفارق الطفيف بين الواقع والخيال، لجأت المغنية شير إلى اختطاف ابنها، وتواجه اتهامًا بالاستعانة بـ4 رجال أدوا هذه المهمة.

وقالت الشابة ماري أنجيلا كينج، زوجة ابنها إنها قضت 12 يومًا مع ابن شير، وفوجئت بدخول 4 رجال إلى غرفتهما في فندق بنيويورك، وأبلغها أحدهم بأن من أمرتهم بهذا السلوك هي الأم.

كشفت ماري أن شير أمرتها بأن تبتعد عن أسرتها، زاعمة أن ابنها يعالج في مستشفى الأمراض العقلية ولا يستعمل الهاتف المحمول، مضيفة: “لست على علم حالياً بحالة زوجي أو مكان وجوده، أنا قلقة بشأنه”.

كما أضافت في أغسطس :2022 “قيل لي إنه لا يسمح لي برؤيته أو التحدث إليه”، مشيرة إلى أنه موجود حاليًا في مصحة علاجية لا تعرفها، كما أنها لا يمكنها الوصول إلى هاتفه الشخصي.

تفاصيل حالة ألمان

خضع الابن “ألمان”، لإعادة التأهيل في كاليفورنيا، بعد أن انهار على الرصيف المؤدي إلى مدخل الفندق في نيويورك.

وقال شاهد على سقوطه: “في البداية بدا وكأنه ميت، لكنه في الواقع فقد الوعي”، مضيفاً “التقطه الموظفون وأخذوه إلى الداخل”.

وإيليا هو الأصغر بين أولاد شير، وهو ابن زوجها الثاني، مغني الروك الراحل جريج ألمان.

تزوج من ماري انجيلا، 36 عامًا، والتي تحمل اسم كويني في فرقة الروك KING، في عام 2013، وليس لديهما أطفال.

وقد اعترف في الماضي أنه بدأ في تعاطي المخدرات عندما كان في الحادية عشرة من عمره، وخاض معركة طويلة مع إدمان الهيروين.

مسلسل “حدث بالفعل”

حكاية “تحت الحزام” من مسلسل “حدث بالفعل” يلقي المسلسل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، ويتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية تم تجميعها من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى