نجوم الرياضة

كريستيانو رونالدو يتربع على قمة هدافي دوري روشن السعودي.. صاروخ ماديرا يسجل للمباراة السادسة على التوالي مع النصر

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر أرقامه المميزة في دوري روشن السعودي للمحترفين وقاد العالمي لفوز جديد في رحلة المنافسة على اللقب ليصبح دائما المنقذ وباتت أهداف رونالدو ماركة مسجلة.

وسجل رونالدو هدف النصر الثاني في الدقائق الاخيرة من ضربة جزاء ليخطف 3 نقاط غالية لنادي النصر على حساب الطائي في اللقاء الذي انتهي بفوز النصر بنتيجة 2-1 مساء الجمعة، على استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

سجل ثنائية النصر، أندرسون تاليسكا في الدقيقة 32، وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 87 من ركلة جزاء، بينما أحرز هدف الطائي فيرجل مسيدان في الدقيقة 79.

كريستيانو رونالدو

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة نادي النصر في الدقائق الأخيرة، بعدما اصطدمت رأسية تاليسكا بيد سيميدو مدافع الطائي، ونجح كريستيانو في ترجمتها بنجاح مهديا نقاط المباراة لفريقه.

نادي النصر السعودي

رونالدو هداف الدوري السعودي

ابتعد كريستيانو رونالدو بصدارة هدافي دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 10 اهداف في 8 مباريات موسعا الفارق مع اقرب منافسية مالكوم دي أوليفيرا لاعب الهلال وموسى ديمبيلي مهاجم الاتفاق إلى 4 أهداف، ليؤكد صاروخ ماديرا أنه النجم الأول والمرشح الأوفر حظًا لتحقيق الأرقام القياسية.

 

وسجل رونالدو الـ10 أهداف في 7 مباريات بعدما غاب عن التهديف في أول جولتين لينفجر بعدها ويسجل في 6 مباريات على التوالي في الدوري، بعدما غاب عن لقاء الاتفاق بالجولة الأولى للإصابة، ثم صام عن التهديف في الجولة الثانية أمام التعاون وسجل “هاتريك” في شباك  نادي الفتح ثم هدفين في مرمى الشباب وثنائية في مرمى الأهلي، وهدف في مرمى كلا من الحزم والرائد والطائي.

كريستيانو رونالدو

الاتحاد يعاني في غياب بنزيما

خرج فريق الاتحاد بأرقام سلبية من مباراة الجولة الثامنة بدوري روشن السعودي للمحترفين، بعد التعادل سلبيا أمام الفيحاء مساء الجمعة، على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض ليفقد الاتحاد صدارة الترتيب لصالح الهلال متراجعا للوصافة، برصيد 19 نقطة وهو ثاني تعثر للعميد بعد الخسارة أمام الهلال لحساب الجولة الخامسة.

الاتحاد السعودي
وعاني فريق اتحاد جدة في غياب نجمه وقائده كريم بنزيما الغائب للإصابة ليفشل في التسجيل للمرة الأولى، خلال الموسم الجاري.

كريم بنزيما

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى