نجوم الرياضة

إنتر ميامي يُثير غضب عشاق ميسي.. زيادة أسعار التذاكر.. والنجم الأرجنتيني يقرر الرحيل

أثارت إدارة نادي إنتر ميامي الأمريكي غضب الجماهير، بعد زيادة أسعار التذاكر الموسمية للموسم المقبل، رغم أن متابعة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق تٌغري عدد كبير من الجماهير.

وأرسل نادي إنتر ميامي المملوك من رجل الأعمال خورخي ماس، ونجم كرة القدم الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام، رسائل إلكترونية للمشجعين يوم الخميس الماضي تتضمن تفاصيل أسعار تجديد التذاكر الموسمية.

وكانت أرخص تذكرة لهذا الموسم 485 دولارا، لكن بعد التعاقد مع ليونيل ميسي ارتفعت إلى 884 دولارا للمكان خلف المرمى في المباريات الـ17 على ملعب الفريق وهذا يعني 52 دولارا للمباراة الواحد.

أما المقاعد القريبة من خط منتصف الملعب، فارتفع سعرها من 3600 دولار إلى 7650، وهناك ارتفاع مماثل في معظم المقاعد الباهظة الثمن.

يأتي ذلك في الوقت الذي تبلغ في أوروبا قيمة أرخص تذكرة موسمية لمشاهدة مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري الأبطال 469 دولارا، فيما تصل الأعلى ثمنا إلى 1256 دولارا، علما بأن عروض الضيافة منفصلة عن التذاكر الموسمية.

يذكر أن حاملي التذاكر الموسمية كانوا محميين هذا الموسم من الارتفاع الهائل لتذاكر المباريات الواحدة لفريق ميامي، بعد التعاقد مع ليونيل ميسي في يوليو الماضي قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويخوض فريق إنتر ميامي الموسم الرابع فقط بعد تأسيسه، وسط انزعاج كبير من المشجعين من أزمة التذاكر بعد سنوات من الانتظار لظهور نادي يمثلهم في المستوى الأول.

ثورة جماهير إنتر ميامي

وقال إيد سيرانو، أحد كبار المشجعين من عشاق ميسي: هذا جنوني وتوقعت ارتفاع التذاكر، لكن بحد أقصى 50% وهؤلاء الأشخاص يفكرون فقط في جني المال والطلب مرتفع، لذلك يتوقعون أنهم سيفلتون.

تابع: ربما يبحثون عن النخبة فقط لحضور المباريات وغض النظر عن باقي الجماهير وسيخسرون هؤلاء الأشخاص إذا استمروا بهذه العقلية.

جماهير إنتر ميامي

غياب ميسي وخسارة اللقب

وخسر إنتر ميامي، في غياب النجم ليونيل ميسي وجوردي ألبا للإصابة، 2-1 أمام هيوستن دينامو في نهائي كأس أميركا المفتوحة لكرة القدم.

وغاب ميسي للمباراة الرابعة عن إنتر ميامي لمعاناته من إصابة عضلية منذ عودته من الفترة الدولية مع منتخب الأرجنتين في وقت سابق هذا الشهر.

وفقد إنتر ميامي فرصة تحقيق لقبه الثاني بعد أن قاده ميسي للفوز بكأس الدوري الأميركي- المكسيكي الشهر الماضي عقب تسجيله 10 أهداف في المسابقة وتأهل بذلك ميامي وهيوستن إلى كأس أبطال الكونكاكاف 2024.

ولعب ميسي مع إنتر ميامي 12 مباراة في جميع البطولات أحرز 11 هدفا وصنع 5 فرص لزملاءه في الفريق الأمريكي وقاده للتتويج بأول لقب في تاريخ النادي

ميسي

ميسي يرحل عن ميامي

كشفت تقارير صحفية عن مستقبل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، بعد نهاية عقده مع الفريق في عام 2025.

وذكرت صحيفة elnacional الأرجنتينية، أن ميسي ينوي الاعتزال في الدوري الأرجنتيني، كآخر محطة كروية في مسيرته، وتحديدا بين صفوف أتلتيكو نيويلز أولد بويز الأرجنتيني، وهو النادي الذي تعلم فيه أصول كرة القدم خلال فترة طفولته، قبل الانتقال إلى أوروبا من بوابة برشلونة .

وأضاف التقرير أن رحيل ليونيل ميسي مسألة وقت لن يُوقع على عقد إضافي مع إنتر ميامي، لأنه يرغب في العودة إلى مسقط رأسه مرة أخرى، في إشارة إلى النادي الأرجنتيني الذي لعب بين صفوفه لمدة 5 سنوات.

وانضم ميسي إلى إنتر ميامي في يوليو 2023 في صفقة انتقال حر، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، ووقع مع النادي على عقد يمتد لعامين، بامتيازات مالية كبيرة.

ليونيل ميسي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى