غير مصنفنجوم الرياضة

نتائج البريميرليج.. هزيمة مفاجئة لمان سيتي وليفربول واليونايتد.. وآرسنال يواصل الإنتصارات

شهدت الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز مفاجآت من العيار الثقيل بسقوط الكبار في جولة مثيرة في نتائج الدوري الإنجليزي غير المتوقعة حيث سقط حامل اللقب مانشستر سيتي وجاره مانشستر يونايتد بالإضافة لفريق ليفربول.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ليفربول يخسر القمة أمام توتنهام

تلقي فريق ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح أول هزيمة في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي على يد مضيفه توتنهام بنتيجة 2-1 في مبارياة دراماتيكية شهدت أحداثًا مثيرة جدا.

ولعب ليفربول منقوصًا من خدمات الثنائي كورتس جونز وديوجو جوتا بعد تعرضهما للطرد في الدقيقتين 26 و70 ليلحق توتنهام أول خسارة بالريدز ومنع رفاق محمد صلاح من الوصول لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح هيونج مين سون التسجيل لفريق توتنهام في الدقيقة 36 وأدرك الهولندي كودي جاكبو التعادل لليفربول في الدقيقة 45، قبل أن يسجل جويل ماتيب مدافع ليفربول بالخطأ في مرماه هدفا قاتلا في الدقيقة 90+6 منح انتصارا غاليا لفريق توتنهام.

وللمرة الأول لم يقدم محمد صلاح أمام توتنهام المستوى المميز ولم يتمكن من صناعة أو تسجيل أي أهداف قبل ان يخرج مستبدلا في الدقيقة 74 .

بهذه النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني وحافظ على سجلة خاليا من الهزائم بعد 7 جولات، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 16 نقطة في المركز الرابع.

مانشستر سيتي يسقط للمرة الأولى

وألحق فريق وولفرهامبتون الخسارة الأولى بضيفه مانشستر سيتي “حامل اللقب” بنيتجة  2-1 مساء السبت، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لتكون أحدى المفاجآت في نتائج الدوري الإنجليزي

أحرز ثنائية وولفرهامبتون كل من روبن دياز مدافع مانشستر سيتي بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 13  وهوانج هي تشان في الدقيقة 66، فيما أحرز جوليان ألفاريز هدف السيتي الوحيد في الدقيقة 58.

 

وتعتبر هذه الهزيمة الاولى لفريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا في حملة الدفاع عن لقب البريميرليج، ولكنها الخسارة الثانية على التوالي لفريق مانشستر سيتي بعد الخسارة من نيوكاسل بهدف منذ ايام في كأس الرابطة الإنجليزية وتوديع البطولة من الباب الخلفي.

وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 18 نقطة، ولكنه احتف بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة ليفربول من توتنهام.

 

آرسنال يواصل الإبداع

وواصل فريق آرسنال عروضه القوة وحقق فوزا كبيرا على بورنموث بنتيجة 4-0  ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز ليحافظ الفريق على سجلة خاليا من الهزائم بعد 7 جولات.

سجل أهداف آرسنال كلا من بوكايو ساكا في الدقيقة 17 ومارتن أوديجارد في الدقيقة 44 من ركلة جزاء وكاي هافيرتز في الدقيقة 53 من ركلة جزاء وبنجامين وايت في الدقيقة 90+3.

رفع آرسنال رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد بورنموث عند 3 نقاط في المركز الثامن عشر.

وواصل فريق مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني الهولندي تين هاج، نتائجة الهزيلة وتلقى هزيمة جديدة على أرضه وبين جماهيره في ملعب “أولد ترافورد” على يد كريستال بالاس  بهدف سجله اللاعب يواكيم أندرسن.

وتلقى الشياطين الحمر الهزيمة الرابعة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليتراجع للمركز العاشر برصيد 9 نقاط.

وفاز فريق نيوكاسل على بيرنلي بنتيجة 2- 0  أحرزهما ميجيل ألميرون في الدقيقة 14 وأليكسندر إيساك في الدقيقة 76 من ركلة جزاء.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى